Yasmina

إليك بالصور أروع الإطلالات المنسقّة من ياسمينة بالتعاون مع Boutique 1

إليك بالصور أروع الإطلالات المنسقّة من ياسمينة بالتعاون مع Boutique 1

إليك بالصور أروع الإطلالات المنسقّة من ياسمينة بالتعاون مع Boutique 1 title

تميّزت عروض أزياء كلّ منDior  و CHANEL لخريف وشتاء 2015 بأحدث صيحات الموضة، جاء أبرزها موضة التصاميم الرياضيّة وغيرها  الـSporty Chic. ولذا قرّرت ياسمينة أن تُقدّم إليكِ 4 إطلالات مستوحاة من هذه الموضة العصريّة والرائعة وذلك بالتنسيق مع Boutique1.

تألقي بالأبيض لطلّة مميّزة

تألقي بالأبيض لطلّة مميّزة title

إن كنتِ من عشاق اللّون الأبيض، إرتدي سروال جينز ممزّق باللّون الأبيض بالطبع أي Ripped denim من Current Elliot مع بلوزة قطنيّة عاديّة من American Vintage، بالإضافة اإلى سترة رياضيّة بموضة الشبك من تصميم Stella Mcartney وحذاء رياضي مريح مميّز التصميم من Piere Hardy.

إليك لمحات عن بعض من أكسسوارات الطلّة الأولى

إليك لمحات عن بعض من أكسسوارات الطلّة الأولى title

إليك لمحات عن بعض من أكسسوارات الطلّة الأولى، بالنسبة للأكسسوارات، فأضيفي وشاح مميّز بطبعات ملوّنة من 2ND Day، نظارات شمسيّة بموضة الـ Colored Glasses من Ikestiva وحقيبة بلون النيود منProenza Schouler.

الطلّة الثانية تتميّز بلمسات رياضية صاخبة

الطلّة الثانية تتميّز بلمسات رياضية صاخبة title

 تميّزي بإطلالة رياضيّة بلمسة صاخبة أي Edgy، إختاري leggings من الجلد الأسود من The Row، وبلوزة باللّون الرمادي مع سترة Bomber بطبعات الورود الملونّة من Philip Lim.

أكسسوارات الطلّة الثانية

أكسسوارات الطلّة الثانية title

إعتمدي لالطلّة الثانية حقيبة سوداء من توقيع Alexander Wang، وحذاء من المخمل الأسود من Woman by Common Projects، بالإضافة إلى نظارات شمسيّة  مميّز بإطار بالّلون البنفسجيّ الرائع  من Linda Farrow Luxe

الطلّة الثالثة تظهر شخصيتك الأنثويّة بطابع Edgy

الطلّة الثالثة تظهر شخصيتك الأنثويّة بطابع Edgy title

إخترنا لهذا اللّوك تنورة A-Line من الجلد الأسود من تصميم Tibi مع بلوزة بموضة الـ Crop باللّون الأسود من Elizabeth & James وحذاء الـ Wedge Sneaker من Isabel Marrant المصنوع من جلد الثعبان.

أكسسوارات الطلّة الثالثة

أكسسوارات الطلّة الثالثة title

أضيفي سوار Bangle من Isharya مميّز بأجمل الألوان التي تتناسب مع تفاصيل الحذاء الذهبي، بالإضافة إلى كلاتش كبير بنقشة الثعبان من Kotur.

الطلّة الرابعة تمزج ما بين الجينز والملابس الرياضيّة

الطلّة الرابعة تمزج ما بين الجينز والملابس الرياضيّة title

إرتدي جينزداكن اللّون من Current Elliot مع بلوزة رياضيّة من Monreal، وحذاء من Woman by Common Projects باللّون الفضيّ. إعتمدي لهذا اللّوك حقيبة من Victoria Beckham، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات كوشاح باللّونين الكحليّ والأسود ونظارات شمسيّة بإطار أبيض من Erdem.

أكسسوارات الطلّة الرابعة

أكسسوارات الطلّة الرابعة title

إعتمدي لالطلّة الرابعة حقيبة من Victoria Beckham، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات كوشاح باللّونين الكحليّ والأسود ونظارات شمسيّة بإطار أبيض من Erdem.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني