إكتشفي أجمل الأفكار لعيد الاضحى

اجمل افكار لعيد الاضحى

 اجمل افكار لعيد الاضحى

اجمل افكار لعيد الاضحى

هل انت محتارة وتحتاجين لبعض الأفكار لتزيين منزلك في عيد الاضحى؟ إختارت لك ياسمينة  أجمل الأفكار لتساعدك في تزيين بيتك وتقديم أطيب المأكولات بشكل جديد وعصري. تصّفحي الصور التالية واستوحي أفكارك منها لتحتفلي بهذا العيد على طريقتك الخاصة. اقرأي المزيد: تيفاني آند كو تقدّم لكِ أجمل الهدايا لعيد الأضحى

ias

قالب الحلوى على شكل خروف

قالب الحلوى على شكل خروف

صور احلى افكار لعيد الاضحى

كوني ممّيزة في هذا العيد وقدّمي على سفرة الحلويات قالب حلوى على شكل خروف مزّين بعقدة حمراء على رأسه. تعتبر هذه الفكرة جديدة وفريدة من نوعها. إعتمديها الآن وقدمي هذا القالب على الغذاء او العشاء للعائلة والأصحاب.

كوكيز على شكل خروف

كوكيز على شكل خروف

صور اجمل افكار لعيد الاضحى

هل تحبين الحلويات وتريدين تجربة وصفة جديدة؟ إصنعي الكوكيز بالسكر على شكل خروف التي ترمز إلى عيد الأضحى فهي حتماً وصفة لذيذة يحبونها الأولاد ويتمتعون بطعمها اللذيذ.

الورود والنباتات الإصطناعية

الورود والنباتات الإصطناعية

اجمل افكار لعيد الاضحى

هل تحبين الورود والألوان؟ أضيفي لمسة ناعمة على ديكور البيت وزّيني الممرات بالورود والنباتات الإصطناعية الملّونة بالإضافة إلى الشموع الصغيرة المضاءة ليشّع الجمال داخل البيت في هذا العيد المميز.

زينة للبيت في عيد الأضحى

زينة للبيت في عيد الأضحى

احلى افكار لعيد الاضحى

تمّيزي عن غيرك في عيد الأضحى المبارك وزّيني بيتك بالوسادات الصغيرة التي ترمز إلى عيد الأضحى بالإضافة إلى اللوحة التي عليها رسمة الخروف من وحي العيد والمزّينة بالعقدة البنفسجية. إعتمدي هذه الفكرة إذا أعجبتك واحصلي على أجمل زينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية