عن ياسمينة

“ياسمينة” هي مجلة المرأة العربية الرائدة في صناعة المحتوى الذي يلبي ما تسعى لمعرفته في مجال الموضة والتجميل والصحة، والأعراس واللايف ستايل والشخصية إضافة إلى دليل التسوق وفيديوهات متنوعة تتضمن مختلف الموضوعات.

يتوجّه المحتوى الذي يقدم بلغة عربية دقيقة إلى المملكة العربية السعودية بشكل خاص، ويرتكز إلى المعلومات الدقيقة والموثوق بها، وبهذا تشكّل ياسمينة المنصّة المثالية لكل إمرأة تحب نفسها، تقدر أنوثتها، وتسعى لتكون السباقة في مجالها.

تأسست ياسمينة في العام 2011، وهي احد المواقع الالكترونية التابعة لشركات Webedia Arabia Group. استطاعت أن تصل بمحتواها الى ملايين النساء في العالم العربي، اللواتي يشكلن أحد الأسباب الرئيسية لنجاحها واستمراريتها.

نبذة عن شركات Webedia Arabia Group
Webedia Arabia Group هي شركة رائدة في مجال الإعلام الرقمي ويمكنها عبر حلولها الاستراتيجية القائمة على البيانات والثقافة المحلية والابتكار ربط الأعمال التجارية بالمستهلكين العرب بكفاءة وفعالية. تأسست الشركة في العام 2018، بدمج شركة الإعلام الرقمي Webedia Arabia Group التي تتضمن المواقع التالية (Yasmina.com و3a2ilati.com وAtyabTabkha.com إضافة إلى خدمات مجموعة Webedia) مع مجموعة UTURN القائمة في المملكة العربية السعودية، وهي شبكة ترفيهية على الإنترنت تتخصّص في تقديم محتوى فيديو باللغة العربية وتشمل UTURN Entertainment وFullstop Creatives وMade in Saudi Films. وقد انضمّت إلى المجموعة مؤخراً منصة SaudiGamer.com الرائدة في مجال الألعاب ومنافسات الرياضة الإلكترونية، والتي باتت الآن جزءاً من قسم Webedia Esports.

فريق تحرير موقع ياسمينة
جوسلين الأعور: رئيسة التحرير

روكسانا عون: محررة مسؤولة

جنى عبد الله: محررة في مختلف الاقسام

جويس حويس: محررة في مختلف الاقسام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية