أفكار مميّزة من الماكياج العالمي لسهرة الهالوين

إذا كنت من اللواتي يردن الاحتفال بعيد الهالوين في حفل مع الصديقات، وتقعين في حيرة في اعتماد الماكياج المناسب، ما عليك إلا إتباع نصائح ياسمينة، فهذه المرّة توجهّت نحو منصّات العروض العالميّة لتأتي إليك بالأفكار المميّزة والغريبة، وبهذا تحصلين على إطلالة عصريّة بتوقيع أهم الماركات والمصممين: 

ias

 

                الألوان الداكنة: موضة لافتة في ماكياج شفاه شتاء 2014

 

ألكساندر ماكوين أخفى الماكياج الشاحب وأحمر الشفاه الكرزي والشعر الملفوف على طريقة العصر الفيكتوري تحت قناع فخم شبكي يعلوه اللؤلؤ، أما شانيل فلم يترك لون نيون إلا ووضعه حول عيون عارضاته في خطوات هندسيّة لافتة. في حين اعتمد جيفنشي الماسك اللامع بالباييت، ولا مانع من أن تزيّني شفاهك بالأحمر تحت القناع كما حصل خلال العرض.

 

          ماكياج النيون يسيطر على عيون Chanel لربيع وصيف 2014

 

لإطلالة ورديّة، اعتمدي لوك Alexis Mabille الذي وضع البودرة البيضاء المائلة إلى الأزرق على كامل الوجه، مع أحمر الشفاه الأحمر والقبعّة الضخمة على شكل الوردة. ومع Lara Jensen فكرة فريدة لك ليلة الهالوين مع الأحجار السوداء الكبيرة وظلال العيون الزهريّة. أما Giambattista Valli فقد اعتمد البرقع برسمة العنكبوت، مع ظلال العيون الرماديّة الفضيّة، وأقفل الفم بالفراشة. 

 

وأخيراً عروس فيفيان وستوود يمكنها أن تكون مثالية لإطلالة الهالوين مع التاج، والبودرة البيضاء النصفيّة على شكل قلب. فأيّ لوك قررت اعتماده؟  

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية