صيحات ماكياج الشتاء من إطلالات فنانات هوليوود

لأنّ إطلالات نجمات هوليوود تشّكل مصدر إيحاء غني جداً لصيحات الشعر والماكياج، ياسمينة تحرص أن تنقل إليك أحدثها، حتّى تواكبي الموضة العصريّة في المجالين. في عطلة أسبوعك تختار لك صيحات ماكياج لافتة لشتاء 2014 بتوقيع النجمات!

ias

 

الشفاه البرتقاليةّ مع سكارليت جوهانسن: إذا كنت تملكين بشرة بيضاء فاتحة، وشعراً أحمر أو بنيّاً، لا تترددي في التزيّن بأحمر الشفاه البرتقالي هذا الشتاء، تماماً كما فعلت سكارليت.

 

            لكل شعر ماكياجه مع سكارليت جوهانسن

 

الآيلاينر مع جيسيكا ألبا: إذا كنت صاحبة بشرة برونزيّة، وتريدين الظهور بماكياج قوي للعينين، اعتمدي الآيلاينر والماسكارا على الرموش المستعارة والكثيفة، على طريقة جيسيكا ألبا.

 

السموكي مع زوي سالدانا: اختاري لبشرتك الداكنة وشعرك الأسود ماكياج عيون سموكي ناعم، واكتفي بطبقة بأحمر الشفاه اللماع، وتألقي بأسلوب زوي سالدانا.

 

الشفاه الحمراء مع مايلي سايرس وآشلي بنسون: في سلّم قائمة مستحضرات الماكياج هذا الشتاء، يتربّع أحمر الشفاه الأحمر، فدعي خجلك جانباً، واعتمديه على طريقة مايلي وآشلي.

 

الشفاه الكرزية مع ليلي كولينز: إذا أردت الحصول على الإطلالة الأكثر عصريّة هذا الشتاء، اعتمدي موضة الحاجبين الكثيفين، وماكياج العيون القوي، واختاري الكرزي لشفاهك على غرار ليلي.

 

       ليلي كولينز…نجمة ماكياج الريترو!

 

البلاش الزهري مع جيسيكا بيال: إذا أردت ماكياج بشرة حيوي وصحي، اختاري الماكياج الناعم للعيون والشفاه، وركّزي اهتمامك على تلوين منطقة الوجنتين بأحمر الخدود الزهري كما فعلت جيسيكا هذا الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية