2013: تتذكّر: أجمل ماكياج لميريام فارس بثلاث صيحات رائجة

اشتهرت ميريام فارس، الفنانة الإستعراضية، بإطلالاتها المميزة والفريدة من نوعها، إن كان في ملابسها الخارجة عن المألوف، تسريحات شعرها الكبيرة الحجم، وماكياجها القوي والجريء.

ias

وفي ختام العام 2013، نعرض عليك صيحات الماكياج الأكثر رواجاً والتي اختارتها ميريام فارس لإطلالات عصرية ومواكبة للموضة.

إليك اجمل صور مكياج ميريام فارس

مع ماركة "مكياجي"، التي أصبحت ميريام فارس وجهها الرسمي، استطاعت أن تدخل عالم الماكياج الخاص بالمرأة العربية من بابه العريض. إذ كما ميريام فارس، تتمتّع المرأة العربية بملامح الوجه الكبيرة والبارزة، لذا لجأت إلى أحمر الشفاه بألوانه الرائجة: الفوشيا، الأحمر والبرتقالي، لتبرز شفافها الجذابة (بالصور، ميريام فارس تتألّق مع مكياجي!)

كما اختارت ظلال العيون البراقة التي تناسب السهرات، وكريم الأساس الكثيف لتخبئة الشوائب والبقع الداكنة.

بواسطة مستحضرات "مكياجي"، استطاعت ميريام فارس أن تبرز خدّيها، فطبّقت البلاش بالطريقة الدائرية، كما برزت جفونها العليا إذ فصلت بين خط الآي لاينر وحاجبيها بالظلال البيضاء الساحرة.

أمّا الصيحة الأكثر عصرية، فكانت في ماكياج العيون! الظلال المزدوجة!

بعد تطبيق الآي لاينر بخطّه الأسود العريض والممدود إلى خارج حدود عينيك، إختاري ظلال العيون (احترفي وضع ظلال العيون) باللون الذي يناسبك وطبّقيها على طيّة جفنك المتحرّك. وبينها وبين خط الآي لاينر، إستعيني بالظلال البراقة كي تفصلي بينهما ولتزيدي نظرتك سحراً.

إنّ تقنية تحديد العيون أساسيّة في ماكياج الظلال المزدوجة، لتفصلي بين جفونك وتبرزي مداها أكثر فأكثر.

وأخيراً، ركّزت ميريام فارس في ماكياجها العام 2013 على اضافة اللون الأبيض. حتى مع الماكياج السموكي القوي، الريترو، أو حتى البرونزي، عمدت ميريام فارس علىتكبير حجم عينيها بواسطة قلم الكحل الأبيض(المكياج الأبيض في حقيبة مستحضراتك)الذي طبّقته على جفونها السفلى من الجهة الداخلية.

ولا ننسى حرص ميريام فارس على اختيار الرموش المستعارة، لتكثيف رموشها وزيادة نسبة جاذبية ماكياجها. لذا نراها تستعين بالرموش المستعارة المزدوجة الطبقات والكثيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية