بورجوا تطلق مجموعة مستحضرات ماكياج لشتاء 2014

لشتاء ٢٠۱٤، صمّمت Bourjois على كسر الجليد! فدرجات ألوان الموسم الباردة تجتمع بانسجام مع الدفء الذي تضفيه درجة اللون البنفسجي الغنية على الإطلالة، لتُبرز العينَيْن والشفتَيْن والأظافر.

ias

 

لماكياج العينين، إليك مجموعة Smoky Eyes Trio

ها إنّ اللون البنفسجي بتأثيره الدخاني القوي والنابض بالحياة يضفي على العينَيْن دفئاً شاعرياً، ممّا يجعل منه نجم الألوان في هذا الموسم. وللحصول على إطلالة قوية وأنيقة، يتفاخر قلم تحديد العيون بلونه الأسود الجديد، وهو لون أسود صناعي ابتكرته Bourjois ملوّناً تلويناً خفيفاً بالبني أو البنفسجي.

 

ولماكياج شفاه فاتنة باللون الخوخي، إلجأي إلى مجموعة Rouge Edition، التي تكسي الشفتَين الجذابتين باللون الأرجواني المستوحى من الأحجار الكريمة والأنيق للغاية.

 

أمّا لتحديد ماكياج عينيك، فاستعيني بقلم تحديد العيون Liner Feutre الذي يمنح عينيْك الكمال عبر توسيع فتحتهما وإضفاء لمسة من البراءة.

 

وأخيراً، لوّني أظافرك باللون البنفسجي المعدني الجديد ضمن مجموعة طلاءات الأظافر اللماعةSeconde 1. فهذا اللون الفاخر والأنيق يحوّل أظافرك إلى أحجار كريمة بالفعل.

 

                ماكياج بورجوا يدعوكِ لتعيشي المغامرة

 

وعلاوةً على ذلك، ها إنّ مجموعة طلاءات الأظافر اللماعةSeconde 1 المتميزة بفرشاتها البانورامية وبتركيباتها التي لا تدفعك إلى وضع أكثر من طبقة واحدة، تزيّن أظافرك بلمح البصر ليكون كامل الوقت المتبقي ملكاً لك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية