Chanel تطلق ماكياج ربيع 2014

عند ظهور أول خيوط لأشعة الشمس، تحدد الألوان إيقاع النّغم، فيزيّن اللون الوردي والأحمر والأرجواني المشهد من شروق الشمس وحتى غروبها، كأروع نوتات أو أنغام الموسيقى.

ias

 

لذا نسّق استوديو ابتكارات مكياج Chanel مجموعة Notes De Printemps ما بين ظلال اللون الوردي والأرجواني الخوخيّ على إيقاع الأحمر البهيج، حيث أن التناغم ما بين مسحات الألوان القويّة  والباستيل يَنْظُمُ قصيدة عن نضارة الربيع.

 

              ماكياج النيون يسيطر على عيون Chanel لربيع وصيف 2014

 

ويبرز الأحمر الربيعيّ في صميم المجموعة، بنضارته وضيائه، في نفحة أحمر مشمس رقيق ومتلألئ على الشفاه والخدين والأظافر، فيلعب دور قائد فرقة موسيقية من الألوان، معزّزاً صداها.  وتلي نغمة الأحمر  الألوان الوردية والأرجوانية التي تتلألأ بظلالها في تدرّج تصاعديّ، وترتجل في تفاوتاتها التي لا حصر لها، فتتجسّد باللون الوردي الهادئ فوق الجفون في لمسة رقيقة، أو اللون الورديّ الكهربائي على الشفاه، أو باللون الرماديّ الخزاميّ لنظرة رقيقة، وطلاء أظافر أرجوانيّ خوخيّ.

 

وتتضمّن المجموعة، ظلال العيون Lumières Facettes المحدودة الإصدار، تحتفل هذه الظلال بالجمال الطبيعي والأناقة مع ظلال عينين تتدرّج في سيمفونية من الألوان ملفتة للنظر في كل وقت وحين.

أمّا Illusion D’ombre تضبط النغمة ظلالٌ للعيون قزحية الألوان بانعكاساتها المتلألئة.

 

              أجمل إطلالات النجمات في عرض Chanel

 

لا تتجاهلي مجموعة أحمر الشفاه من Chanel تشعل الحماسة لموسم ربيع بهيج، فاختاري Rouge Coco، إذ وهي ترتجل على  الشفتين تناغماً مثالياً لألوان السعادة الخالدة.

أمّا Allure  Rouge، فيتميّز بتلألؤ للألوان الخاصّة بالربيع، كالأحمر والورديّ الذان يضيئان معًا فيجعلان كل لحظة متميّزة بسحرها.

 

                إليك أيضًا، أجدد إبتكارات Chanel للعناية بالبشرة

 

والجأي أيضاً، إلى طلاء أظافر الذي لا يعرف المساومة، فهو يبقى على تواؤم مع المجموعة بكاملها بفضل النفحات النضرة للَونَيه: Charivari: البنفسجيّ الداكن، وtapage، الأحمر النابض الرقيق.

 

وأخيراً، بودرة الكريم من شانيل le Blush Crème De Chanel، يعبّر عن تألّق صحي بنفحة النضارة أو سمرة الشمس ويُلبس الخدين حمرة الخجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية