مكياج ربيعي بمستحضرات Clarins

تحتفل مجموعة Opalescence من Clarins بنهاية فصل الشتاء عبر نغمات ألوانها الرقيقة المشرقة. مع تحول الطقس ليصبح لطيفاً حافلاً بالنعومة والخفة. حان الوقت لمكياج رقيق رومانسي يتألق بالانتعاش. بشرة تتوهج إشراقاً. خدود وردية تعبر عن حياء لطيف شاعري.
 

ias

                  بالفيديو، خفايا الماكياج الوردي الناعم

 

لبشرة مشرقة، إستعيني بمستحضر Instant Light Radiance Boosting Complexion Base كريم الأساس الذي منحك بشرة مثالية خالية من العيوب. يستخدم هذا المستحضر وحده بعد مستحضرات العناية اليومية بالبشرة، أو يستخدم ممزوجاً مع كريم الأساس ليمنح البشرة إطلالة مشرقة.

3 أنواع مختلفة القوام والملمس، سائلة ولا تسبب ظهور الرؤوس السوداء، تضفي على البشرة طبقة رقيقة من الضوء تصحح العيوب وتعزز الإشراق. يتميز هذا المستحضر بسهولة وسرعة استخدامه، حيث يمنحك بشرة مشرقة بشكل طبيعي خلال ثوانٍ معدودة ويعزز إطلالتك الجمالية دون أن يترك أثراً. كما يعيد للبشرة في لحظات حيويتها وانتعاشها وترطيبها.

 

                ماذا يخفي خافي العيوب من أسرار؟

 

ولبشرة مثالية خالية من العيوب، تعرّفي إلى مستحضر Instant Smooth Perfecting Touch وتأثيره الذي يشبه السحر. إذ يضيّق مستحضر Instant Smooth Perfecting Touch المسامات الواسعة ويخفي عيوب البشرة. مثالي لجميع درجات لون البشرة من أفتحها وحتى أكثرها سمرة.

مستحضر لا غنى عنه لتتمتعي بملمس بشرة مثالي. يستخدم وحده أو ممزوجاً مع كريم الأساس أو مستحضر الأساس المعتاد.

 

            3 أخطاء ماكياج ترتكبينها مع أحمر الخدود

 

لخدود منتعشة متألقة، إليك كريم أحمر الخدود، سهل الاستخدام للغاية ويتحول إلى بودرة عند ملامسته للبشرة، مما يمنح الخدود لمسة "وردية" محببة وإطلالة طبيعية وثباتاً يدوم.

ويمتاز هذا المستحضر بقوام ناعم يذوب في البشرة، يمنحها النعومة والتناغم اللوني لإطلالة مشرقة منتعشة وطبيعية. ولإطلالة رقيقة تنبض بالحيوية في نفس الوقت، ابتكرت كلارنس 4 درجات من اللونين الوردي والمرجاني.

 

ولإطلالة ناعمة رومانسية، إلجأي إلى مجموعة ألوان ظلال العيون Eye Quartet Mineral Palette المحدودة الإصدار.

 

               أي لون ماسكارا هو أنت؟

 

بالإضافة إلى ماسكارا Instant Definition Mascara لعيون مثالية، إذ وبفضل تكنولوجيا الفرشاة المزدوجة الحصرية والحائزة على براءة اختراع، فإن ماسكارا Instant Definition Mascara تعزز تألق وجمال الرموش. ماسكارا بلون أسود غني وإطلالة رموش مذهلة بانورامية تبرز جمال العيون.

 

وأخيراً، حافظي على شفاه متلألئة بواسطة أحمر الشفاه Joli Rouge Brilliant Sheer Lipstick، الغنيّ بثلاث درجات لونية زاهية ومتألقة، تمنحك لوناً شفافاً، ويجعل شفتيك تبدوان أكثر امتلاءً ونعومة ولمعاناً رائعاً.

 

            كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب؟

 

أمّا ملمع الشفاه Gloss Prodige يغطي الشفتين بطبقة رقيقة لامعة من اللون الجديد "كورال تيوليب". طبقة من لون نقي غني بلمسة نهائية فائقة اللمعان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية