أحدث المستحضرات العالميّة لماكياجك ليلة عيد الحب!

لأنّها ليلة مختلفة عن غيرها، ولأنّها مناسبة ممتازة لتبرهني لشريكك عن الحب الكبير الذي تكنينه له، لا بدّ أن يكون ماكياجك متميّزاً بتفاصيله الدقيقة، خصوصاً أنّك تريدين أن تظهري أجمل النساء ليلة عيد الحب. ياسمينة كلفت مساعدة الماركات العالميّة لتساعدك في عملية التبرّج، واختارت من كل منها مستحضراً او اثنين لتكون كلّها عوامل مساعدة تظهرك الأجمل! 

ias

 

في ماكياج البشرة، حضّري بشرتك للماكياج من خلال طبقة من كريم Instant Smooth Perfecting Touch من Clarins، الذي يضيّق المسامات الواسعة، ويخفي خطوط التجاعيد الصغيرة في حال وجودها، ثمّ  الجأي إلى  Prep + Prime BB Beauty Balm من MAC ، التي تعد الجيل الثاني من كريمات BB، ومن خلالها سوف توحدين  لون بشرتك، وتخفين العيوب، وتعززين إشراقتك الطبيعية، وتحمينها من الأشعة الفوق البنفسجية. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة صممت خصيصاً لتناسب بشرة المرأة العربية نظراً لتركيبتها الخالية من الزيوت. 

 

                            أجمل العطور العالميّة لعيد الحب 

 

وهنا عليك أن تعرفي أنّ الماكياج القوي ليس شرطاً ملزماً لعيد الحب، فأنت يمكنك الظهور مشرقة ومتألقة من خلال الاختيار الصحيح لأدوات الماكياج، بدلاً من المبالغة في وضعها، وللعيون والشفاه ننصحك باللجوء إلى ماسكارا Maxi Lash منGuerlain المكثّفة والمقوّسة للرموش، التي تعشقها عيون القطط نتيجة حجمها الرائع وانحناءاتها وثباتها. ولاحقاً اختاري أيضاً من الماركة نفسها أحمر شفاه Rouge Automatique المتوّفر باللون الأحمر، ذي التركيبة المرطّبة للشفاه، والطويلة الأمد. 

 

ولأنّ الأطلالة لا تكتمل إلا بأظافر أنيقة ورائعة، لا حل أمامك أجمل من طلاء الأظافر المتوفّرة في مجموعة Notes De Printemps من CHANEL ، واختاري بين البنفسجي الداكن والأحمر النابض الرقيق. 

 

ومن خلال هذه الخطوات،  تأكدي أنّ الحب سيتجدد بينكما ليلة عيده! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية