6 عناوين ماكياج حصريّة للشعر الداكن

مكياج الشعر الداكن | الوان مكياج بحسب صبغات الشعر

مكياج الشعر الداكن | الوان مكياج بحسب صبغات الشعر

لا ريب أنّك تعرفين حقيقة ارتباط ألوان الماكياج بصبغات الشعر، فلكل شعر ماكياجه، وهذه المرة أحبّت ياسمينة تزويدك بالعناوين العريضة لماكياج صاحبات الشعر الداكن، أي الصبغات الغامقة كالأسود والبني بمختلف تدرجاتهما. لذا اخطي على درب أناقة الماكياج بعد هذه النصائح! 

ias

 

                     6 قواعد لحسن إختيار ماكياج البشرة الحساسة

 

1- الشفاه الداكنة: يعشق الشعر الداكن التدرجات القويّة في ماكياج الشفاه، لذا لا تترددي في تزويده بأجمل الظلال، وموسم الشتاء الخالي يزخر بالأحمر والبنفسجي والعنابي والبني، التي يمكنك الاختيار في ما بينها. 

 

2- السموكي للعيون: تعتبر صيحة ماكياج السموكي مميّزة جداً للشعر الداكن، وتليق به أكثر من الأشقر او الأحمر، فهي قادرة على إضافة النفحة الدراماتيكيّة على الإطلالة بطريقة عصريّة. 

 

3- البشرة النضرة: إذا كنت من صاحبات الشعر الداكن، عليك أن تعرفي أنّ البشرة النضرة الخالية من كل آثار التعب، هي شرطٌ من شروط إنجاح ماكياجك، لأنّ لون شعرك قادرٌ على إظهار الشوائب بشكل أكثر وضوحاً، وهو أمرٌ لا يجب عليك مطلقاً الظهور فيه. 

 

                     6 أخطاء ماكياج تقترفينها عند التقاط الصور

 

4- الحاجبين: انتبهي إلى حاجبيك مع الشعر الداكن، واحرصي على أن يكونا خير حام لماكياج عينيك، من خلال إزالة الشعيرات عنهما، وتشذيبهما بطريقة أنيقة، لأنّ لونهما يظهر وجهك متعباً في حال تجاهلتهما. 

 

5- عيون القطّة: رغم أنّ عيون القطّة ارتبطت في أذهاننا بالشعر البلاتيني، نسبة إلى مارلين مونرو، إلا أنّ تفاصيل صيحة الريترو تليق جداً بصاحبات الشعر الداكن، من ناحية عيون القطة وأحمر الشفاه الأحمر. 

 

6- البرونزي: اللون البرونزي يليق جداً بلون شعرك، سواء في ماكياج العيون مع الظلال، أو البلاش، أو حتّى تدرجات كريم الأساس. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية