Yasmina

عناوين ماكياج فيرساتشي في أسبوع الموضة في ميلانو

خطوط مكياج فيرزاتشي | أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015
خطوط مكياج فيرزاتشي | أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015

في سياق تغطية ياسمينة أبرز العروض التي تجرى خلال أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015، وبعد رموش Gucci التي لفتت الأنظار في الأيام الأولى، جاءت الأناقة لتشّع سحراً خلال عرض Versace مع الشعر المالس المستقيم المفروق على النصف أو بطريقة جانبيّة، وماكياج يستحق الوقوف عنده، للغوص في تفاصيله المميّزة!

 

             ماكياج وشعر Gucci في أسبوع الموضة في ميلانو

 

فالبشرة جاءت متألقّة إلى حد لافت، مع كريم الأساس الذي غطى شوائب بشرة العارضات بطريقة كليّة، مع طبقة من البوردة المثبّتة لكريم الأساس، ومن ثمّ رسا التركيز على ماكياج العيون، مع عيون القطة بالآيلاينر السائل، الذي أظهر جمال العينين، ومنحهما النظرة الثاقبة والقويّة، مستعملاً الرموش المستعارة، وطبقة الماسكارا الكثيفة عليها، مما عكس تميّز أنامل خبراء التجميل وراء الكواليس، الذين سعواً إلى أن تكون إطلالة الماكياج عائدة إلى ستينيات القرن الماضي بأسلوب عصري متوّهج.

 

                 إليكِ مجموعة Versace لشتاء 2015

 

ومن العيون إلى الشفاه، التي جاءت هذه المرّة بألوان النيود اللامعة، على رأسها البيج، الذي أكمل إطلالة البريق الأنيقة. ولا نغالي إذا اعتبرنا أنّ صيحات الماكياج التي استقيناها من هذا الماكياج المتميّز هي كثيرة، أولّها الشفاه اللامعة، وتكريس بقاء هذا المستحضر ليكون خير منافس لقلم أحمر الشفاه، وثانيها الآيلاينر السائل الذي يعطي صاحبته تألقاً مضعافاً عن الآيلاينر الجاف، إلا أنّه يحتاج إلى تقنية وخبرة في استعماله، إضافة إلى تأكيد استمرار صيحة الرموش الكثيفة، التي صارت تعد ضمن الأطر الكلاسيكيّة التي لا تموت في الماكياج.

 

وبعد الحديث في تفاصيل ماكياج Versace، ياسمينة تعدك قريباً بعنوان يتضمن أبرز خطوط وصيحات الماكياج والشعر في أسبوع الموضة في ميلانو، على غرار ما فعلت في أسبوعي لندن ونيويورك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر