ظلال العيون الملوّنة: عنوان ماكياج ديور في باريس

مكياج وشعر ديور Dior  | اسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2015

مكياج وشعر ديور Dior | اسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2015

سحر عاصمة الموضة الفرنسيّة جعلت من أسبوعها مناسبة تشخص إليها العيون من كل أقطار الأرض، هكذا يمكن أن نلخّص نسبة المتابعة لأسبوع الموضة الباريسي. وياسمينة التي تتوجّه كعادتها وكما في كل عام إلى باريس لتغطي لك الحدث وتنقل إليك تفاصيله مباشرة، حضرت يوم أمس عرضديور، وأعجبت بمجموعة "مدينة الضوء" التي زخرت بالألوان الصيفيّة المشرقة في موسم الشتاء البارد.

ias

 

                إليكِ مجموعة ديور لشتاء 2015 من باريس 

 

من ناحية الماكياج، ييدو أن راف سايمونزبدأ يدخل في الإطار التقليدي، رافضاً الخروج من دائرة العيون في الماكياج الذي يعتمده في عروضه، ليثبت هذا الموسم أيضاً تركيزه عليها، مع ظلال العيون الزرقاء والخضراء التي استعملت تارة لامعة، وطوراً جافة في رسمة هندسيّة على شكل مثلّث أو مستطيل. وأكمل الأمر مع طبقة شبه ظاهرة من الماسكارا. فيما ظلّت عناصر الماكياج الأخرى على الوجه والشفاه غائبة. مع العلم أنّ البودرة في ماكياج الوجه ظهرت جليّة نوعاً ما، وكأنه استعمل تركيبة كثيفة فيها.

 

          إطلالات النجمات في أول أيّام أسبوع الموضة الباريسي

 

حتّى تسريحة الشعر المعتمدة، وظّفت لإبراز ماكياج العيون، فجاء الشعر مفروداً ومردوداً إلى الخلف، بطريقة بسيطة جداَ وكاّنه مشّط فقط، مع الإشارة إلى أنّه ظهر رطباً في كثير من الأحيان. وكخلاصة يمكننا القول إنّ إطلالة جمال ديور في باريس جاءت مكررة نوعاً ما، وأقل من التوقعات، فسيّدة ديور الأنيقة لن ترضى لنفسها بلوك بسيط، وهي المعتادة دوماً على الفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية