في عيد الأمّ، Sephora تكشف عن أهم مستحضراتها

مجموعة مستحضرات من Sephora لعيد الأم

مجموعة مستحضرات من Sephora لعيد الأم

بعد انطلاقتها من فرنسا العام 1969، وصلت مستحضرات Sephora الخاصّة بالعناية بالبشرة، والمكياج والعطور إلى الشرق الأوسط العام 2007، لتتنعّم المرأة العربية بأجمل ابتكاراتها التجميلية.
منذ ذلك الحين أصبحت Sephora ريادية في المنطقة، تقدّم خدمة تجميلية فريدة للنساء كما للرجال، الذين باتوا يعرفونها وقد جرّبوا مستحضراتها المتنوّعة والمفيدة.

ias

 

                 مارك جايكويز يطلق مستحضرات للتجميل بالتعاون مع Sephora

 

أمّا اليوم، فيمكنك زيارة متاجر Sephora في الشرق الأوسط في أسواق الإمارات، المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر والكويت. تتوزّع مستحضرات Sephora على 28 متجراً مخصصاً للماركة، ومع ذلك ستجدين ماركات أخرى تعاونت معها Sephora مثل Marc Jacobs Beauty.

 

وكي لا تحتاري أثناء زيارتك لـ Sephora، أعددت لك لائحة من أفضل المستحضرات التي جرّبتها وأشجّعك على شرائها واستعمالها:

 

  • مستحضر Outrageous Mascara، الماسكارا التي تُضفي لمسة ساحرة على رموشك بعد أن تكثّفها وتطوّلها. إذ بفضل تركيبتها الكريمية التي تلتصق بسرعة على الرموش والغنيّة بحمض الهيالورونيك، تعمل على ترطيب رموشك.

 

               حفل إطلاق مجموعة جيل جديد من مستحضرات Sephora

 

  • قلم الكحل Khol Waterproof المضاد للمياه، يكبّر حجم عينيك عند التطبيق ويبقى لمدة 12 ساعة من دون أن يشوّه إطلالتك.
    يعزز جاذبية عينيك بلونه الأسود الكثيف، بفضل تركيبته الناعمة والمقاومة للمياه، الحرارة، والرطوبة؛ التي تمنع سيلان الكحل بعد بضع ساعات من تطبيقه.

 

  • آي لاينر Long Lasting Eyeliner، المضاد للمياه بلونه الكثيف. يتمتّع بتركيبة سائلة تجفّ بسرعة عند التطبيق لتبقى طوال النهار، مع العلم أنّ نزع الآي لاينر لن يتطلّب معاناة لمسحه.
    يساعدك بريشته الرفيعة للحصول على رسمة عين ناجحة، بالإضافة إلى أنّه يتميّز بتركيبته الطبيّة الموصى بها من أطباء الجلد والعيون. فهو مناسب للعيون الحساسة، ويمكنك تطبيقه مع العدسات اللاصقة.

 

  • علبة Makeup Studio Palette المميزة بلونها الأنيق وشكلها العملي، تحتوي على 96  لوناً لظلال العيون، 84 غلوس، 6 آي لاينر كريمي، 2 آي لاينر عادي، 3 بلاش، علبة للبودرة البرونزية، وماسكارا!

 

                أتقني مكياج عيد الأم بهذه المستحضرات

 

  • مستحضر Smoothing Primer، البرايمر المميّز الذي يحافظ على لون البشرة والمكياج طوال النهار. يساهم في إضفاء لمسة الكمال على مكياجك، إذ يبقي إطلالتك نضرة ومتجددة، بسبب تركيبته المرطّبة والخفيفة.
    يمكنك تطبيقه على منطقة حول العينين لتحافظي على نضارة ظلال العيون أيضاً.

 

  • مستحضر البرونزر Tinted Self-Tanning Body Mist، يزيد بشرتك سحراً برونزياً مرطّباً، لإطلالة طبيعية. تلاحظين الفرق سريعاً عند التطبيق فتتأكّدين أنّك مررته على كامل جسمك.

 

  • علبة It Palette Nude المميزة بلونها وشكلها الأنيق، تقدّم إليك 12 لوناً لظلال عيون ساحرة بتدرّجات النيود وقلم كحل للعيون.

 

                دللي نفسك مع مجموعة "سيفورا" Sephora الجديدة للاستحمام

 

  • فرشاة Classic Mineral Powder Brush المضادة للبكتيريا، مخصصة لتطبيق البودرة المعدنية.
    مصممة بشعيرات تساعدك على تطبيق البودرة بطريقة دائرية مثالية، كما تساعدك على مزج الألوان بطريقة طبيعية وأنيقة.

 

  • مستحضر Cream Lip Stain المخصص للمحافظة على لون أحمر الشفاه طوال النهار، غنيّ بزيت الأفوكادو الذي يؤمّن ملمساً ناعماً لشفاهك. متوفّر في مجموعة ألوان غنيّة.

 

إنّها مجموعة مكوّنة من 9 مستحضرات، إختاريها هدية لعيد الأم!

 

             لتربحي مجموعة Sephora بمناسبة عيد الأمّ، إضغطي على هذا الرابط وشاركي في المسابقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية