4 نصائح ماكياج ازليّة لكل الأوقات

اهم نصائح جمال ازلية | افضل الطرق لكيفية العناية بالجمال

اهم نصائح جمال ازلية | افضل الطرق لكيفية العناية بالجمال

رغم التغيّر الذي يحكم مجال العناية بالجمال ، ورغم التبدّل شبه اليومي بين صيحات الماكياج، إلا أنّ هناك أسساً لا تتغيّر مطلقاً، ولم يأتِ أي رأي آخر لينقضها، مما جعلها تتحوّل إلى قوانين يمكن إرساؤها على الجميع، من دون استثناء، لتنطبق مع النساء، وتعطيهنّ دوماً أفضل النتائج، فما هي أبرز هذه القوانين؟ 

ias

 

– استعملي مكبس الرموش قبل الماسكارا: فالنتيجة المثاليّة لرموش مائلة، هي استعمال المكبس قبل وضع الماسكارا، لأنّ استعماله من بعدها، يؤدي إلى تكسّر الرموش وإضعافهان بشرط العمل على كبسها ثلاث مرات على الأقل. 

 

                       4 أدوات ماكياج عليك عدم تجاهل أهميّتها

 

– الخطوة الأولى في ماكياج العيون هي الظلال: لا يمكنك استعمال أي مستحضر في ماكياج العيون قبل ظلال الجفون، فهي بمثابة الركيزة التي تشكل أساساً للكحل والماسكارا والآيلاينر، وأي خطوة تسبقه – باستثناء الكونسيلر أو البودرة للتثبيت – يفسد ماكياجك. 

 

– استغني عن الكونسيلر في حال عدم الحاجة: اعرفي أنّ كريم إخفاء العيوب ليس إلزامياً في حال كنت لا تعانين من الهالات السوداء، بل يجب استعماله فقط عند الحاجة، من دون إجهاد نفسك باختيار اللون المناسب مع كريم الأساس والبشرة.

 

                        حضّري الكونسيلر في المنزل طبيعيا 

 

– ارسمي رسمة الآيلاينر بالكحل الأسود: في حال كنت تجهلين ولا تملكين القدرة على رسم الآيلاينر، يمكنك استعمال الكحل الأسود في البداية، ومن ثمّ تعليمه بالآيلاينر، وبهذا تكونين قد أحسنت تثبيته. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية