إكتشفي جديد مجموعة Dream Family من Maybelline NY

إكتشفي خطوات التجميل النهائية التي تصل بمظهرك إلى الكمال مع إضافة جديدة إلى مجموعة Dream Family من Maybelline NY.

ias

إذ يُكمل منتج Dream Bouncy Blush المتطور، ومن دون أية عيوب؛ دائرة الكمال لمجموعة منتجات التغطية Dream. يمكنك أخيراً وضع اللمسات النهائية من Dream مهما كان نوع بشرتك، سواء كنت تبحثين عن مظهر مثالي من دون لمعان، أو  تسعين لإخفاء المسام، أو لنعومة متناهية مثل ملمس بشرة الأطفال.

 

                         مكياجكِ من Maybelline Fit Me!

 

أيضاً، يتوفر Dream Matte Mousse، الذي تم إطلاقه سابقاً، في خمسة ألوان جديدة.

Air-Soft Dream Matte Mousse مثالي للبشرة العادية إلى الدهنية، حيث يمنحها تغطية نقية ونتيجة طبيعية لألوان متناغمة. ومع الألوان الخمسة الجديدة، يمكنك اختيار درجة اللون التي تنسجم مع لون بشرتك. جربي 3 ألوان من كريم الأساس Dream Matte Mousse أسفل خدك وسوف تجدين الدرجة المناسبة تنسجم تلقائياً مع بشرتك.

 

ثم أضيفي انتعاشاً جديداً للون على خدودك بوضع أحمر خدود Dream Bouncy Blush الجديد بأطراف أصابعك على وجنتيك للحصول على أروع إطلالة وردية.

إذ يوفر Dream Bouncy Blush تركيبة مبتكرة من الجل تمنحك ملمساً عصرياً وفريداً بمنتهى النعومة في مجموعة كاملة من الألوان النقية التي تعطي لمسة طبيعية مشرقة فهو خفيف مثل البودرة ويندمج بسهولة مع البشرة مع قابلية تحمل المزيد من كثافة اللون.

 

                      إكتشفي سرّ تطبيق البلاش

 

إنّ مجموعة Dream Family من Maybelline NY هي مجموعة متكاملة تناسب كافة أنواع البشرة. إذ يشتمل Dream Fresh BB على 8 مزايا في منتج واحد، بما في ذلك تركيبة SPF 30 الخالية من الزيوت للحصول على بشرة متناغمة وطبيعية بدون "آثار لمستحضرات التجميل".

 

وأخيراً، خافي العيوب Dream Lumi Touch  بتركيبة الجل، يضيء الوجه بينما يخفي عيوب البشرة للحصول على نتائج طبيعية. أمّا Dream Liquid Mousse هي رغوة سائلة تمنحك تغطية مثالية للمسام.

 

                   تعلمي كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

 

في حين يمنحك كريم الأساس Dream Matte Mousse تغطية كاملة ومثالية بدون لمعان. و Dream Bouncy Blush الإضافة الجديدة إلى مجموعة Dream Family، تمنح بشرتك عناية كاملة، من المواد المكملة الضرورية للوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية