أسبابٌ تشجّعك على إدخال الألوان القويّة إلى ماكياجك

إدخال الالوان القوية الى المكياج | مكياج ملون لربيع وصيف 2014

إدخال الالوان القوية الى المكياج | مكياج ملون لربيع وصيف 2014

إذا كنت تقليدية الطباع في الماكياج، وتخشين الدخول إلى دائرة الماكياج القوي والجريء المفعم بالألوان، اعرفي أنه حان الوقت لتدخلي الظلال القويّة إلى ماكياجك، فأنت بحاجة إلى التغيير وتبديل إطلالتك نحو الأكثر حيويّة وإشراقاً، وياسمينة تشجعّك على هذه الخطوة لأسباب التالية: 

ias

 

 

1- تعزيز جمال لون العيون: عند اختيار الألوان القويّة لظلال العيون، تكونين في طريق إبراز لون عينيك، فأحياناً ظلال الباستيل أو النيود تمنحك ماكياج أنيقاً، ولكنّها تعجز عن إظهار جمال اللون الطبيعي الذي تملكينه. 

 

 

                 لون العيون يكشف أسرار الشخصية

 

 

2- المتعة والفرح: ستلاحظين سريعاً أنّ اختيارك اللون القوي يمنحك إحساساً بالسعادة والحماس، فهو يؤدي دوراً في تغيير مزاجك نحو الأفضل. وبهذا تتخلّصين من أي إكتئاب أو حال نفسيّة متعبة قد تمرين فيها. 

 

 

3- الثقة: اللون القوي في الماكياج يعكس ثقتك العالية بنفسك وبجمالك، ومؤشرٌ واضحٌ عن أنّك لا تخشين إتباع الصيحات العصريّة في الماكياج التي تحكم جمالك ورونق إطلالتك. 

 

                    كيف تبنين ثقتك بنفسك؟

 

4- لفت النظر: إذا أردت أن تكوني في الواجهة، وفي دائرة الضوء، اعرفي أنّ إدخال اللون القوي إلى ماكياجك، هو سبيلك لتحقيق الهدف، وبهذا تزداد قدرتك على جذب انتباه كل من حولك. 

 

 

5- توضيح المعالم: إنّ استعمال اللون القوي في ماكياج العيونيظهر شكلها، وفي ماكياج الشفاه يعمد إلى تكبيرها وإبراز أنوثتها في وجهك. 

 

 

6- الحلول مكان الأكسسوارات: عندما تدخلين الألوان القويّة إلى ماكياجك، تستغنين بشكل كلي عن ارتداء الأكسسوارات، لأنّ اعتمادها سيساهم في جعل إطلالتك غير أنيقة، ومبالغ فيها. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية