كريم أساس "صبايا" لبشرة خالية من الشوائب

مجموعة كريم أساس "صبايا" من "مكياجي"

مجموعة كريم أساس “صبايا” من “مكياجي”

لتحصلي على مكياج مثالي، تقدم إليك مكياجي كريم أساس "صبايا" المقاوم للماء مع معامل حماية SPF 10 والذي يعتبر مثالياً لجميع أنواع البشرة، فهو ينفرد بقوام سائل يمتزج مع البشرة فيمنحها لوناً موحداً وتغطية كاملة للشوائب فتبدو بمظهر مذهل حتى تحت الإضاءة الشديدة.

ias

يعد هذا المستحضر الخيار الأمثل لماكياج التصوير الفوتوغرافي، وذلك بفضل مكوناته الفريدة التي تتألف من الفيتامينات والزيوت المرطبة التي تعمل على ترطيب البشرة فتبدو ندية ونضرة حتى بعد ساعات من الإستخدام.

 

                       بالصور، ميريام فارس تتألّق مع مكياجي!

 

أما كريم أساس Sabaya BB + Color Adapt Caring Foundation فهو مستحضر مبتكر يأتي على شكل كريم بلون أبيض مع حبيبات تلتقط اللون ثم تتحول إلى درجة تنسجم مع البشرة وتتناغم مع لونها الطبيعي فتمنحها مظهراً متألقاً، كما أن تركيبته الخفيفه تشكل طبقة رقيقة على البشرة لتبدو طبيعية ومشرقة.

 

ولتحافظي على مكياج يدوم طوال النهار من دون أن تضطرّي إلى إعادة تطبيقه، ما عليك إلا اختيار أساس الماكياج Sabaya All over Make-up Primer. إذ إنّه يشكّل طبقة ناعمة على البشرة تجعل تطبيق الماكياج في غاية السهولة، كما أن تركيبته الخفيفة تضفي لمسات نهائية مذهلة تمنح البشرة مظهراً مخملياً وغير لامع فيبدو متألقاً طوال اليوم، كما أنه يمكن استخدامه على العيون والشفاه.

 

                    5 أخطاء ترتكيبنها بحق كريم الأساس

 

وأخيراً، تتوفر مجموعة أساس الماكياج من صبايا في درجات لونية تتلائم مع جميع أنواع البشرة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية