باقة من أجمل المستحضرات لماكياج نيود صيفي أنيق

إذا كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الناعمة خلال الصيف، ولا تحبذين الاقتراب من الظلال القويّة والمشعّة خلال الصيف، من المؤكد أنّ ماكياج النيود هو الخيار المثالي بالنسبة إليك، الذي يمنحك الجاذبية البسيطة، وتحصلين عليه من خلال خطوات ياسمينة وباقة من مستحضرات الماكياج العالمية التي ابتكرت لتزيدك أنوثة هذا الموسم! 

ias

 

                      تعلمي طريقة وضع مكياج ناعم بالصور!

 

اعرفي أنّ الماكياج الصيفي الناعم يتطلّب تركيبة خفيفة من الكريم المغطي للشوائب عن بشرتك، وهنا نعتبر تركيبة الـ BB  أو CC لأنّهما أفضل من كريم الأساس ذي التركيبة السميكة. ننصحك باختيار كريم CC  من Olay الذي يشكّل قوة ثلاثية لتصحيح لون البشرة وضمان تناسقها على الفور لتبدو أكثر شباباً مع الوقت. فهويرطب الجلد ويمنحك بشرة مثالية متألقة يومياً على الفور وفي غضون أسبوعين يقلل مظهر التجاعيد، اما بعد ثمانية أسابيع فيحد من ظهور البقع الداكنة.

 

اخفي الهالات السوداء تحت عينيك بواسطة كونسيلر UNE  الذي أضيف إلى  مجموعة Skin Ideal  لتكتمل إطلالتك. ويحتوي حمض الهيالورونيك من مصدر طبيعي، كما يعمل خافي العيوب بإعتباره سيروم مرطب متعدد المنافع، فهو ينعم و يسوي محيط العين ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد لتأثير مشع فوري.

 

 

امنحي بشرتك التوهّج من خلال بودرة "تيرا تروبيكا " Terra Tropica  من Guerlain  التي تعطيك هالة الضوء الشديدة الثناء التي تنعكس على البشرة عند شروق الشمس وغروبها، وضعيها من الجبين إلى عظمة الوجنتَين، ومن الوجنتَين إلى الذقن، ثمّ باتجاه العنق.

 

 

ركّزي في ماكياج عينيك على الماسكارا، فهي المستحضر الأساسي في ماكياج النيود من خلال طبقة كثيفة منها على الرموش، وهنا نختار Lancôme  لتحتفلي معها بالعيد العاشر من لماسكارا Hypnôse وتحققي هدفك بسرعة لافتة.

 

                ماكياج زفافك بتوقيع سفيرات Lancôme

 

وتبقى الخطوة الأخيرة لماكياج الشفاه، وليرسُ خيارك مع احمر الشفاه اللماع من Bobbi Brown  الزهري أو البيج وتحديداً من مجموعة Nectar And Nude. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية