جرّبنا لك: CC Cream SPF 35 من Bobbi Brown

كالعادة، ياسمينة في حال عشق دائم لتجربة كل جديد في عالم المكياج، وهذه المرّة جاء دور بشرتها، التي منحتها هديّة رائعة هذا الصيف وهي كريم CC SPF 35 من Bobbi Brown، فبعدما كانت بشرة وجهها تعاني من البقع والتعب وعدم الحيوية، تأكدت من أنّه خطوة إعداد أساسية مع مكياج الأساس ساعدها في الحصول على بشرة مثالية مشرقة وخالية من العيوب!

ias

أدخلي إلى كواليس ماكياج بوبي براون العرائسي في نيويورك

تركيبة الكريم البسيطة انسابت بسلاسة على البشرة، فمنحتها طبقة لون متجانسة وجاهزة لاستقبال كريم الأساس، وليس هذا فحسب، بل أيضاً تحكمت باللمعان طيلة اليوم ووفرّت حماية يومية من الأشعّة فوق البنفسجية UVA/UVB، وبهذا أيقنَت مع ثقتي الكاملة لمستحضرات بوبي براون أنّها بالفعل ستمنع حدوث علامات التقدّم في السنّ المبكرة والبقع والتصبغات. ولعلّ أكثر ما أعجبها في هذا الكريم، هو أنها بحاجة إلى طبقة رقيقة مستوية فقط، توضع برؤوس الأصابع تحت مكياج الأساس لتصحيح لون البشرة وابتكار خامة مثالية للمكياج.

كريم أساس جديد من بوبي براون لبشرة رائعة

بعداستعمال كريم CC Cream SPF 35، شعرت ياسمينة أنها حققت الحلم الوردي لبشرتها، فهي طالما أرادتها ذات مظهر صحيّ، ومعه أخفت شحوب البشرة واحمرارها ولونها الباهت. وحصلت بفعل العناصر المضيئة التي تحتوي مساحيق تركيز ناعمة على بشرة مشرقة وخالية من العيوب. وبواسطة مستخرجات النّباتات المشرقة كالخيار والتّفّاح والاسكوتيلاريا ثبّتت لون بشرتها، وحمتها من أشعّة الشمس.

والآن ستنصح صديقاتها جميعهنّ باستعمال هذا الكريم المميّز من بوبي براون، لأنّه متوفّر بألوان مختلفة وهي البيج الزّاهي، الدّاكن، الذّهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية