إحصلي على Kardashian Beauty الآن من الإمارات

The New Black في الإمارات

The New Black في الإمارات

تعلن مجموعة Bee Beautiful، الفريق الشاب من الأخصائيين الملتزمين والمتمتعين بشغف كبير في مستحضرات التجميل مع معرفة واسعة بالجودة العالية، عن انطلاقها مع إطلاق The New Black في الإمارات العربية المتحدة خلال مؤتمر صحافي أُقيم في الثريا في الطابق 27 من برج العرب.

ias

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Bee Beautiful هي الموزع المعتمد لخط مستحضرات التجميل الناجح جداً من Kardashian Beauty والعلامة التجارية واسعة الشهرة لتزيين الأظافر، The New Black.

 

                  الصور الأولى لإعلان مجموعة مكياج الأخوات كارداشيان

 

وتتمّيز المديرة التنفيذية الأولى لمجموعة Bee Beautiful، باران عبد الله، بشغفها الكبير في مستحضرات التجميل بالإضافة إلى معرفتها وخبرتها العاليتين في عالم الجمال. ولكي تحقق حلمها في افتتاح وكالة خاصة بها لتوزيع مستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة، تتعاون باران عبد الله مع أخصائيين لديهم اعتقاد راسخ في حلمها، وهو أن يكونوا جزءاً من قصة نجاح باهرة في عالم الجمال ومستحضراته في الإمارات العربية المتحدة.

 

مع Kardashian Beauty يمكنك إعادة ابتكار الإطلالات المميزة التي تشتهر بها الشقيقات كارداشيان. وبفضل الجودة العالية للمستحضرات مع الإحساس بالفخامة، ستتمكنين من الإستمتاع بإطلالة رائعة وخالية من العيوب في بيتك. إلى جانب ذلك، تقدم Kardashian Beauty معرفتها بالجمال، معلومات داخلية ونصائح من خلف الكواليس توفرها لك كورتني، كيم وكلويه وخبراء التجميل لديهم.

 

              مكياج طبيعي أنيق على طريقة كيم كارداشيان

 

وأخيراً، صُنعت The New Black في الولايات الأميركية المتحدة، وهي علامة تجارية عالية الجودة من ملوّنات الأظافر. تشتهر هذه العلامة التجارية بألوانها المواكبة لآخر صيحات الموضة وأطقمها المعدّة مسبقاً. كذلك أُعدّت لابتكار ألوان وتصاميم رائعة ومنسقة وعالية الابتكار للأظافر في البيت.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية