صندوق الجمال من مكياجي لإطلالة تدوم طويلاً

صندوق  Princess Diary من مكياجي

صندوق Princess Diary من مكياجي

عندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل التي تعكس روح الشباب وجماله، فإن "مكياجي" دائماً ما تكون في الصدارة بتقديم كل ما هو جديد في عالم الجمال والماكياج، واليوم تقدم إليك صندوق الجمال ليمنحك الإطلالة الساحرة أينما ذهبت.

ias

 

فإذا كنت من عشاق الجمال والموضة فإن "مكياجي" تقدم إليك أحدث منتجاتها المتكاملة، صندوق الأميرات Prom Princess، والذي يعتبر رفيقك الأمثل في مختلف المناسبات لتوفيره لأكثر من 80 خيار من مستحضرات التجميل بألوان متنوعة وعصرية، فيحتوي صندوق  Prom Princess باللون البنفسجي الفاخر واللامع على كل ما ستحتاجينه مثل أقلام تحديد العيون وظلال العيون والماسكارا وحمرة وملمع للشفاه بالإضافة إلى حمرة وبودرة للخدود، كما يحتوي الصندوق على مستلزمات الجمال كالملاقط وفرش الشعر المختلفة وقصاصات الأظافر والمبارد.

 

                مجموعة "عروضي في رمضان"، هدية من مكياجي للعيد

 

أما إذا كنت تبحثين عن صندوق مريح وسهل الاستخدام لتحمليه أينما ذهبت، فإن مكياجي تقدم إليك صندوق  Princess Diary الذي يأتي بشكل دفتر صغير بغلاف رائع مزيّن بألوان النيون اللامعة ليتماشى مع أسلوب حياتك العصري والمتألق، كما يحتوي آسر القلوب فهو يحتوي على 12 لوناً من ظلال العيون و6 أنواع من ملمع الشفاه  ونوعين من الكونسيلر و3 ألوان لحمرة الخدود وبودرة كريم الأساس و3 أدوات لتطبيق الماكياج على الشفاه والعيون والخدود، مستحضرات سهلة الاستخدام وتبقى لفترة طويلة لتبقي إطلالتك رائعة في كل الأوقات.

 

                  ميريام فارس مرحة و جريئة في إعلان مكياجي

 

تعتبر مجموعة "مكياجي" الجديدة خيارك الأفضل من مستحضرات التجميل لسهولة استخدامها وتنوع ألوانها لتمنحك الإطلالة الأروع لكل مناسبة، كما يمكنك تقديم مجموعة "مكياجي" كهدية لأعز الأشخاص فهي تأتي بتغليف عصري يناسب كل الأذوق.

 

وأخيراً، تتوفر مجموعة MBX Prom Princess و Princess Diary في جميع متاجر "مكياجي" في المنطقة، السعر لصندوق MBX Prom Princess 399 درهم إماراتي والسعر لصندوق Princess Diary 59 درهم إماراتي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية