Yasmina

5 حلول عملية سريعة عند نفاذ مستحضرات ماكياجك

حلول مشاكل مكياج | كيفية التصرف عند نفاذ مستحضرات وادوات المكياج
حلول مشاكل مكياج | كيفية التصرف عند نفاذ مستحضرات وادوات المكياج

في اللحظة الأخيرة التي تسبق خروجك من المنزل، اكتشفت أنّ أحد مستحضرات ماكياجك قد نفذت بشكل شبه كلي، وجفافها لن يعطيك النتيجة التي تطمحين إليها على الإطلاق؛ لأننا نفهم الشعور المزعج والضغط الكبير الذي تشعرين به في موقف كهذا،  قررنا مساعدتك بتوفير مجموعة من الحلول العملية السريعة التي تشكّل منفذاً مثالياً لأي مشكلة ماكياج من هذا النوع قد تواجهينها! 

 

             4 حيل ماكياج لإطلالة عيون شابة

 

- الماسكارا: عند جفاف الماسكارا، يمكنك الاستعانة بأنبوب ترطيب العيون، ففتحته الضيّقة تساعدك على إضافة بضع القطرات إلى داخل الماسكارا، ومن ثمّ إغلاقها، وخضّها بشكل جيد، لتلاحظي فوراً أنّك أعدت الحياة لموادها وللفرشاة معاً، وصار بإمكانك إكمال المهمة بثقة، نظراً لكون المستحضر الذي أضفته مفيدٌ لصحّة عينيك. 

 

- كريم الأساس: في حال لاحظت أنّ مواد كريم الأساس المتبقية لديك لن تكفي إطلالتك، استعيني بكريم الترطيب الذي تستعملينه، وامزجيه جيداً مع الفون دو تان، ومن ثمّ ضعيه على وجهك. هنا قد لا تحصلين على التغطية المثاليّة، ولكنّك على الأقل تضمنين وصول كريم الأساس إلى كافة أجزاء وجهك، وتسهلين عمليّة مرغه. 

 

         5 خطوات مثاليّة لوضع كريم الأساس

 

- الآيلاينر: عند نفاذ الآيلاينر، لا تجربي أن تضعيه على عينيك، لأنّه سيظهر متقطعاً، ويفسد لك إطلالتك بشكل كامل، وكحل بديل، يمكنك إحضار فرشاة ذات حافة مروّسة، وتغميسها بالقليل من الماسكارا، ومن ثمّ رسم خطٍ فوق عينيك، شبيه إلى حد كبير بخط ىالآيلاينر. 

 

- الرموش المستعارة: في حال احببت استعمال هذه الرموش، لتلاحظي أنّ الكمية المتوفرّة لديك ليست كافية، الجأي إلى رش بودرة الأطفال على رموشك، بعد تلوينها بالماسكارا، من ثمّ إعادة تلوينها من جديد وهي حيلة رائعة سبق لياسمينة أن ذكرت لك خطواتها بالتفصيل.

 

    بالصور، خطوات بسيطة لتكثيف الرموش بواسطة بودرة الأطفال

 

- أحمر الشفاه: حل غريب ولكنّه مجرّب وفعّال، يمكنك أن تستعيني بالسشوار او مجفف الشعر الكهربائي لإعادة إحياء أحمر شفاهك الجاف، فالحرارة العالية تعيد الحيوية من جديد لتركيبة هذا المستحضر، وتجعله على أهبة الاستعداد ليطبّق على شفتيك. 

 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر