إليك مجموعة مكياج Aqua من Make Up For Ever لصيف 2014

مجموعة  Aquaمن Make Up For Ever لصيف 2014

مجموعة Aquaمن Make Up For Ever لصيف 2014

تُقدم إليك Make Up For Ever أساسيات الماكياج للحصول على نتيجة مثالية تدوم طويلاً هذا الصيف. إذ تتضمن مجموعة Aqua، الحائزة على جوائز عديدة، منتجات بألوان عديدة لصيف جديد مفعم بالحياة.

ias

إنّ مجموعة Aqua المعتمدة مناسبة لكل امرأة ترغب بتطبيق سريع لماكياج خال من العيوب. تمنح المجموعة مقاومة شديدة للماء والاحتكاك لنتيجة ثابتة على الوجه، العيون والشفاه. كما تدوم صبغاتها المركّزة طوال اليوم والليل لإطلالة جذابة.

 

                أصالة وضيوف برنامجها في مكياج Make Up For Ever

 

تكشف Make Up For Ever عن إضافتها ألوان جديدة إلى هذه المجموعة المحبوبة: 5 ألوان لقلم تحديد الشفاه Aqua Lip، 1 لون لأحمر الشفاه السائل Aqua Rouge، 4 ألوان لمحدد العيون السائل Aqua Liner؛ بالإضافة الى الماسكارا الأساسية الجديدة، Aqua Smoky Extravagant لعيون ساحرة لا تُقاوم.

كما تُلبي هذه الماسكارا في أنبوب واحد جميع الإحتياجات، فتمنح صبغاتها المركّزة نظرة جذابة. إنّها تأتي بشكل خرطومي مثالي للحصول على رموش طويلة، غير متكتّلة وبدقّة عالية. كما تضمن مقاومتها الشديدة للماء رموش جميلة تدوم طويلاً.

 

 

              منصّات عروض الأزياء تكشف عن صيحات مكياج صيف 2014

 

إذا كنتِ تبحثين عن مصحّح الحواجب مقاوم للماء أو أحمر شفاه مضاد للماء، فإنّ مجموعة Aqua من Make Up For Ever تُلبي جميع الإحتياجات للألوان والإطلالات المرغوبة.

 

وأخيراً، ولضمان ثبات الماكياج لفترة أطول، تكشف Make Up For Ever عن إحدى أهم أسرار خبراء التجميل، رذاذ Mist & Fix الذي يضمن ثبات الماكياج لوقت طويل. يثبّت Mist & Fix الماكياج ويحافظ على نضارته لمدّة 12 ساعة. كما يعزز بتركيبته المائية الأوكسيجن ويرطّب البشرة (+40% ترطيب) لضمان إطلالة نضرة ومشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية