طبّقي قلم أحمر الشفاه Long Last Soft Matte Lipstick من Clinique

 أحمر الشفاه Long Last Soft Matte Lipstick من Clinique

أحمر الشفاه Long Last Soft Matte Lipstick من Clinique

نجحت Clinique في التّحدي وابتكرت قلم أحمر الشفاه Long Last Soft Matte Lipstick، الذي استغرقت عملية تصنيعه ثلاث سنوات، بتركيبة مطورة غير لامعة.

ias

يتميز  Long Last Soft Matte Lipstick  بأنه غير لامع لكنه رطب ومريح لا يسبب الجفاف ولا يتبقع. وفي الإختبارات الخاصة  بالإستخدام، بعد تطبيقه لمرة واحدة، حافظ أحمر الشفاه Long Last Soft Matte Lipstick على 60%من لونه وتغطيته بعد ساعات من تطبيقه بكثافة. وقد قامت السيدات المشاركات في الاختبار بشرب القهوة وتحدثن  وأكلن  وبقي أحمر الشفاه على حاله بدون تكسر أو تقشر أو تغير في مكانه.

 

             لقاء ياسمينة مع دينا وريما زهران يضيء على تعاونهما مع Clinique

 

كما إن الصباغ الموجودة في Long Last Soft Matte Lipstick مطحونة على شكل Cetyl Octanoate وهو عبارة عن مكون يطور اللون ليصل إلى كثافته الحقيقية. وقد أضيف إلى  الصبغة حبيبات  السيليكا المسامية والسيليكا المسامية لتثبيت اللون. أما الترطيب فيدوم طويلا بفضل مشتقات شمع العسل ، بينما البوليمر الخاص الذي طور أساسا للعمليات الجراحية يساعد على حماية الشفاه من فقدان الرطوبة. والآن  يتوفر Long Last Soft Matte Lipstick في مجموعة كاملة من ألوان الطيف.

 

وأخيراً، ستتوفر ألوان Long Last Soft Matte Lipstick الجديدة  من Clinique في جميع كاونترات Clinique في منطقة الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية