مكياج الألوان الدافئة هذا الصيف من H&M

أطلقت H&M لموسم الصيف مجموعة مستحضرات تجميل رائعة بألوان مشرقة ودافئة.

ias

إذ ترتكز الإطلالة هذا الموسم على الألوان الزاهية كالوردي المتألق والكرزي والذهبي والبرونزي. وتستخدم منتجات المجموعة بعد ترطيب البشرة واستعمال واق من الشمس خلال موسم الصيف. ويستخدم كريم الأساس البرونزي لإضفاء إشراقة مميزة على البشرة.

 

أما بالنسبة لظلال العيون فتتميز بألوانها الطبيعية الهادئة من اللون الذهبي والبرونزي والبيج والبني. ويميل أحمر الشفاه إلى اللون القرنفلي أو الوردي، بينما طلاء الأظافر باللون الكرزي والألوان النابضة بالحيوية.

 

تتوفر ظلال العيون في عبوات من 4 ألوان هي اللون الطبيعي الهادئ، والخفيف، والأبيض والذهبي أو البني، والبيج، والبرونزي. كما تتوفر مجموعة مختارة من محدد العيون السائل والبرّاق.

 

                     مستحضرات H&M التجميلية الآن في الدول العربية!!

 

هناك أحمر الشفاه وملمع الشفاه باللون الوردي وتتراوح أطيافه من لون البشرة الطبيعية، والباستيل إلى الفوشيا المشرق.

أما طلاء الأظافر فمتوفر بالألوان الجريئة أو ظلال الوردي والكرزي.

 

وتضم المجموعة أيضاً كريم لإضفاء السمرة على البشرة ومنحها لوناً برونزياً، بالإضافة إلى كريم الأساس البرونزي للمسة ذهبية وبنية على البشرة.

وتشتمل منتجات حماية البشرة لهذا الصيف على كريم SPF 15 BB ، وكريم سنفرة، ولوشن الجسم مع عطر مميز مستوحى من الأجواء الإستوائية.

 

                  دار H&M تقدّم لكِ مجموعة أزياء راقية لصيف 2014!

 

كما تتوفر مجموعة من المنتجات التي صممت خصيصاً للعناية بالأظافر، وتتكون من مزيل طلاء الأظافر ورذاذ طلاء الأظافر سريع الجفاف.

 

وأخيراً، تنتج H&M مجموعتها الخاصة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة. وقد تم تصميم هذه المجموعة لتوفير الإطلالة العصرية الأنيقة للمرأة، من خلال حزمة متنوعة من مستحضرات التجميل بألوان متناسقة مختارة بعناية يتم تجديدها كل موسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية