حيل مكياج تخفي تقدمك في السن

حيل مكياج تخفي تقدمك في السن

حيل مكياج تخفي تقدمك في السن

من أدوات ماكياج معززة للجمال، وداعمة له، إلى وسائل تخفي التقدّم في السن، فالسنوات التي تمر تصر أن تظهر على محياك، ولكن مع حيل الماكياج المتعددة توفّر لك حلولاً أكثر من مذهلة، تعودين معها إلى سابق عهدك، وتخفين كل ما تريديم إخفاؤه على الفور. فاتبعي حيل الماكياج التالية: 

ias

 

            في أية مرحلة من العمر النفسي أنت؟

 

 

  • قبل البدء بحيل الماكياج، اعرفي أنّ كريمات الوقاية من التجاعيد هي الأساس الذي يجب أن ترتكزي إليه، وإدخالها إلى روتين البشرة هو الذي يضمن لك تحقيق الهدف، لأنّها كفيلة بإخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، والذي يأتي بشكل كريمات النهار والليل، ليؤمن لك وقاية مضاعفة. ولا تنسي أنّه يؤدي دوراً في مساعدة مرغ الماكياج على بشرتك بسلاسة وليونة. 

 

 

  • إذا كنت من اللواتي لم ينتبهن إلى ضرورة الاختيار الحسن لكريم الأساس، اعرفي أنّ الخطأ لم يعد مسموحاً، وأي تجاهل لهذه النقطة تجعلك أكبر سنا مما أنت عليه في الواقع، وهنا ننصحك باستعمال كريم الأساس المناسب لطبيعة بشرتك، والمميّز بتركيبة فعالة. وركزي على استعمالها تحت العينين، وحول الأنف وعلى الذقن. 

 

         بالفيديو، خطوات وضع كريم الأساس لبشرة مشرقة مع MAC

 

 

  • أعطي الأهمية للحاجبين والرموش، فمن المفضّل عدم اعتماد موضة الحواجب الرفيعة لأنّها تكبّر سنك حتماً، ولا تعد من الصيحات الرائجة، والاستعاضة عنها بالحاجبين الكثيفين بصورة معتدلة، وغير مبالغ فيها. أما الرموش فلتكن أساسيّة في ماكياح عينيك إ‘لى جانب الآيلاينر الدقيق. واعرفي أنّ ماكياج العيون هو أولويّة لإخفاء التقدم في العمر. 

 

               طرق النوم السليمة لتفادي التجاعيد

 

 

  • من أكثر الخطوات المؤثرة إيجاباً لك هي استعمال البلاش، بشرط التركيز على الزهري، لأنّه يمنحك الحيوية بلونه الذي يعيد إليك رونق الشباب، ومن المهم استعماله على الجبين، لأنّه عرضة لظهور التجاعيد أكثر من مناطق أخرى في وجهك. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية