مستحضرات ديور لمكياج مشرق وحيوي

 أنجح مكياج على الإطلاق يرتكز على أساس بشرة نقية ومشرقة، خالية من العيوب ومتجانسة من حيث اللون. والنجاح في المكياج لا يقتصر على الضوء والإشراقة الركزتين في إطلالة هذا العصر، إنّما يتعدّاهما ليطال ابتسامتك المدروسة والمرسومة بأجمال الألوان وأكثرها حيويّة.

ias

 

ولأنّ التوازن في المكياج، بين البشرة المُضيئة والمثالية، والشفاه المبتسمة والمحددة، هو الأساس في إبراز جاذبيّة جمالك، تقدّم لك Dior مستحضرين خارقين لا غنى عنهما في تحقيق الإطلالة الناجحة:

  • كريم الأساس Diorskin Star
  • أحمر الشفاه Rouge Dior Lip Balm

 

                  عناوين ماكياج ديور في أسبوع باريس للأزياء الراقية لشتاء 2015

 

يعتبر مستحضر Diorskin Star كريم الأساس الأول لتبيض البشرة، فيعطيك إشراقة كتلك التي تحصلين عليها في الأستديو.
إذ وللمرة الأولى في تاريخه، قام ديور بمزج كريم أساس مع مبيض له أثر مضاعف، لذا يزيد من فعالية الضوء على بشرتك ويزيل العيوب التي تتركها الألوان كما يُقوّم بنيتها في كل يوم.

وبصفائه الذي لا يُصدق ينساب بسهولة لا مثيل لها و يتبع تجاعيد الوجه فتصبح ملساء. كما يجعل الألوان و تركيبة البشرة في أفضل حالٍ لهما من دون أن يترك أيّ أثر مزعج.

يُضفي تألّقاً جميلاً على بشرتك بسبب جيل جديد من حبات السيليكا الجوفاء و المشبعة بالأصبغة المعدنية، إذ عند اندماجها تقوم بالتقاط الضوء وعكسه من دون أن تلمع.

ولتفاعل مثالي بين البشرة و سائل الأساس الذي يولّد تألقاً فعّالاً و متقناً، أبدع ديور في ابتكار إسفنجة تم تصميمها من قبل مُبدعي المكياج في مؤسسة ديور وهي ثمرة تجاربهم التي قاموا بها في استديو التجميل، لكنها أيضا أداة صُممت كي تستخدمها النساء بسهولة على كامل النهار.

 

                إختبار: ماكياج أية ماركة عالمية أنتِ؟

 

وبسبب رغبة ديور الخالدة والتواقة للمنتجات التي تضفي الجمال والسعادة على النساء، ظهر مرطب الشفاه Rouge Dior Lip Balm للوجود. إنه منتج عصري ينسجم فيه اللون مع الإعتناء بالشفاه بطريقة مبدعة ومنعشة.

إن تركيبة مستحضر Rouge Dior Lip Balm الغنية بصورة إستثنائية بالمحتويات الطبيعية التي تعتني بالشفاه تتجاوز عشر مرات محتويات أحمر شفاه عادي.

ففي صميم تركيبته، يوجد محتوى متميز يدعى بزيت الكريستال  أو Cristal Oil، و هو عنصرٌ له منشأ طبيعي، يعتني بالشفاه وتم تطويره في مختبرات ديور، كما يشكّل طبقة رقيقة جداً لكنها بنفس الوقت سخية على الشفاه لأن من شأنها أن تعتني و تنشط وتحمي و تطلق الألوان.

 

وأخيراً، وكما يقول كريستيان ديور: "يمكن للمظهر أن يتغير، فقط، بالقليل من الألوان"؛ لذا لا توفّري فرصة لاختيار أحمر الشفاه بألوان حيوية تتناسب مع إشراقة بشرتك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية