صيحات ماكياج ريتا أورا على السجادة الحمراء 2014

صيحات مكياج ريتا اورا على السجادة الحمراء 2014

صيحات مكياج ريتا اورا على السجادة الحمراء 2014

ليس هناك من مكان يحفل بصيحات الماكياج مثل السجادة الحمراء، فلا أحد يختلف عن كونها الأكثر زخراً بها، ومن منا لا تتابع إطلالات النجمات علّها تستقي منهنّ أحدث الصيحات. ياسمينة التي تنقل لك بشكل دائم التفاصيل المختلفة للوكات شعر وماكياج النجمات، اختارت لك في بداية أسبوعك ريتا أورا، لتستوحي من إطلالاتها هذا العام بعض العناوين في عالم الماكياج.

ias

 

الرموش الكثيفة: حاضرة دوماُ في ماكياجها، ولا عجب في ذلك مع ريتا التي تعتبر الماسكارا هي المستحضر الأهم في حقيبة المكياج الخاصة بها، ولو أنّها لم تتقنها في إطلالتها الأخيرة خلال حفل الـ VMAs، على عكس ما حصل في المناسبات الأخرى.

 

 

        بالصور، أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل VMAs 2014

 

 

الشفاه الحمراء: هي نجمة اشتهرت بلون الحب على شقتيها، نظراً لتبنيها ماكياج الريترو بقوّة منذ البداية، وهو لون يليق بالشعر الأشقر البلاتيني التي تتبعه، وهنا لا يمكننا إلا تذكر إطلالة الأيقونة مارلين مونرو، فكان لونها في كل حفل الـ VMAs و الـ MTV Movie Awards.

 

 

السموكي الملوّن: بعيداً عن الريترو، تألقّت ريتا أورا هذا العام بماكياج عيون السموكي الملون، والمائل إلى الرمادي الفاتح، الذي منحها إطلالة دراماتيكية مشعّة بالجاذبيّة، فكان الأخضر الزمردي هو التدرج الذي حضر في ماكياج عينيها السموكي في حفل الـ Brits و البنفسجي في حفل الغرامي.

 

               3 معتقدات خاطئة عن ماكياج السموكي

 

شفاه النيود: من خلال متابعتنا للإطلالات الأربع تبيّن لنا أنّ ريتا تتقن قاعدة الإنعكاس بين ماكياج العيون والشفاه، حيث اختارت إلى جانب السموكي النيود على الشفاه، التي أتت مرّة زهريّة، وأخرى بلون البيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية