5 حيل مكياج غريبة ولكن فعّالة!

طرق وحيل مكياج غريبة جداً ولكن فعالة بالخطوات

طرق وحيل مكياج غريبة جداً ولكن فعالة بالخطوات

لا شكّ أنّكِ تسعين دائماً للإطّلاع على أحدث الإصدارات والإختراعات الثوريّة في مجال الجمال والمكياج، ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ نجاح مكياجكِ لا يتوقّف بالضرورة على آخر ما توصّلت إليه الماركات العالميّة من إبتكارات، بل على بعض الحيل البسيطة، الغريبة، ولكن الفعّالة!

ias

إكتشفيها معنا، جرّبيها بنفسكِ، وشاركينا تجربتكِ:

 

  • أعيدي إستعمال الماسكارا الجافّة أو تخلّصي من تكتلاتها من خلال إضافة بعض القطرات من محلول Visine  للعينين في العبوة وتحريك الفرشاة داخلها!

 

–  إجعلي أحمر شفاهكِ يدوم بشكل أكبر من خلال حيلة سهلة؛ ضعي طبقة أوليّة من أحمر الشفاه، ثمّ إستعيني بمحرمة ورقية تطبقينها على شفاهكِ ثم تزيلينها من دون حركة مسح أو فرك. بعدها، طبّقي القليل من البودرة الحرّة على شفاهكِ بحركة تربيت، ثمّ ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه، ما سيجعله يدوم لساعات طويلة!

 

للمزيد: حيل منزلية لتثبيت مكياجكِ لساعات!

 

–   لم يتبّقَ لديكِ أي مستحضر مزيل للمكياج؟ لا داعي للهلع إذ بإمكانكِ الحصول على النتيجة نفسها من خلال إستعمال بعض القطرات من زيت الزيتون الطبيعي وتمريرها على وجهكِ بواسطة قطنة، ثمّ مسحها بمحرمة جافّة!

 

  • تعانين من الهالات السوداء وتفشلين بإخفائها بواسطة المكياج؟ أضيفي القليل من اللون البرتقالي إلى الكونسيلر عند تطبيقه، ما سيخلّصكِ من الأثر المائل بين البنفسجي والأزرق تحت العينين، ليعطيكِ النظرة المشرقة التي تتمنينها!

 

  • لا شكّ أنّكِ عانيتِ لمرّة أو أكثر من جفاف قلم تحديد العينين، ما تسبّب لكِ بشدّ الجفن قليلاً وحتّى خدشه عند تطبيقه! تخلّصي من هذه المشكلة تماماً من خلال تغميس القلم ببلسم شفّاف للشفاه Lip Balm قبل إستعماله مباشرةً!

 

للمزيد: أغرب مستحضرات المكياج المتوفّرة في الأسواق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية