شارلوت كاسيراغي في فيلم "لحظات مسروقة" من غوتشي

"لحظات مسروقة" هو إسم الحملة المطبوعة والرقمية المتميزة التي تطلقها غوتشي لمستحضرات التجميل- الإكسسوارات المطلقة لسيدة غوتشي. وتستعرض الحملة الجديدة نجمتها شارلوت كاسيراغي ضمن سلسلة من المشاهد العاطفية المعبّرة. لتكون النتيجة لمحة تنبض بالإحساس تعرض العالم الرائع لسيدة غوتشي العصرية.

ias

إليك مستحضرات Gucci Cosmetics لإطلالة إمرأة غوتشي

والتقط المصوران ميرت ألاس وماركوس بيغوت صوراً آسرة لشارلوت كاسيراغي لاستخدامها في الحملة المطبوعة، في حين أبدع فابيان بارون وداريوس خوندجي لمسة من اللحظات الآسرة والراقية في الفيلم الخاص بالحملة الرقمية.

ويبدأ الفيلم الذي تم تصويره في جناح فندقي فخم، بظهور شارلوت كاسيراغي وهي تضع المكياج استعداداً لحضور أمسية ساحرة. وتقاطع هذا المشهد العاطفي والمعبّر بعد ذلك مجموعة من الصور التي يتم عرضها بشكل تقرير عن نشاطاتها طوال اليوم. وارتدت كاسيراغي في الفيلم ثوب غوتشي ذهبي مع منتجات فريدة من مستحضرات غوتشي للتجميل، تتضمن أحمر الشفاه Audacious Color Intense باللون الأحمر المتميز Iconic Red وماسكرا Opulent Volume باللون الأسود المتميز Iconic Black.

شارلوت كاسيراغي الوجه الرسمي لدار غوتشي

وبهدف تقديم توجيهات وإلهام بمستوى احترافي خلال تطوير مجموعة مستحضرات التجميل الجديدة، عملت فريدا جيانيني، مديرة الإبداع في غوتشي، بشكل وثيق مع بات ماكغراث، التي تعتبر المخيلة الإبداعية التي تقف خلف إطلالات المكياج الخاصة بعروض أزياء غوتشي على مدى حوالي عقدين من الزمن. ومن منصبها كمديرة الفنية لمستحضرات تجميل غوتشي، ساعدت ماكغراث في ابتكار الألوان الغنية والتركيبات المتطورة للمجموعة، وساهمت في توجيه شارلوت كاسيراغي خلال الحملة.

شاهدي الفيديو واستمتعي بسحر الإعلان المبدع:

https://www.youtube.com/watch?v=y-HCU1wogpY

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية