ماك تقدم عروضاً مميّزة خلال Fashion forward في دبي

بعد ثلاثة أيّام من عروض الأزياء الرائعة في الموسم الرابع من فاشن فوروورد في دبي، إليك ملخّصًا عن أبرز إطلالات الماكياج التي اختارها مصممو الأزياء لتكون جزءًا مهماً يكمّل أجواء العروض. ياسمينة الحاضرة دوماً لتنقل إليك كل جديد في عالم الماكياج، تقدّم لك ملخصاً عن أبرز الإطلالات التي رافقت عروض الأزياء.

ias

 

إطلالات متنوّعة ومميّزة زيّنت وجوه العارضات، منها الدراميّة والصاخبة ومنها الغريبة والبسيطة. وقد عوّدتنا علامة الماكياج المرموقة MAC على أن تكون المسؤولة عن تنسيق وتطبيق الماكياج وراء كواليس كل عروض الأزياء. والأبرز أن خبراء الماكياج لدى ماك استطاعوا أن يترجموا أفكار مصممي الأزياء فحوّلوها إلى ألوان وخطوط زيّنوا بها وجوه العارضات بكل احتراف. أما تسريحات الشعر، فكانت الشريك المثالي لهذه الإطلالات. إليك تفاصيل أبرز خطوط الماكياج التي تم اعتمادها والتي نالت إعجابنا ولفتت انتباهنا.

 

[تسريحات شعر بلمسة من الإبداع مع لوريال خلال عروض أزياء Fashion forward في دبي]()

 

بشكل عام، ترجمت إطلالات معظم العروض الخطوط العريضة لآخر صيحات ماكياج خريف وشتاء 2015-2014 من بينها العيون البارزة وماكياج السموكي بأشكال متفاوتة، أحمر الشفاه بألوان النيود، واللمسة الطبيعية لماكياج البشرة.

 

لفت انتباهنا أولاً ماكياج عرض أزياء Jean Louis Sabaji  إذ كان العرض مستوحى من فيلم The Black Swan. ولإبراز الموضوع الرئيسي للمجموعة، قام خبراء المكياج لدى ماك بترجمة The Black Swan إلى لوحة فنية، فتم التركيز على ماكياج العيون السموكي مستخدمين الألوان الداكنة وتمت المبالغة بمدّ ظلال العيون نحو خطّ الحواجب وإضافة بعض الخطوط الفضيّة والرموش الطويلة وتم اختيار ألوان النيود على الشفاه والوجه لتسليط الضوء على العيون.

 

 

[إليكِ عروض أزياء اليوم الأوّل من Fashion Forward!]()

 

أما بالنسبة لعرض تالرمارمو خلال اليوم الثاني، فكان موضوع العرض مستوحى من انعكاس ضوء القمر في الليل على البحار. تم اعتماد ماكياج السموكي باللون الكحلي على شكل القمر الذي كان جزءًا من بعض التصاميم، وأضيف خط من الّلون الفضي وسط العين ليبيّن مبدأ انعكاس الضوء. استوحيت الفكرة من حقبة السبعينات ولكن بطريقة معاصرة. وتميّز هذا الماكياج أيضاً بإخفاء الحواجب ودمجها مع الوجه ليكون التركيز قوياً على العيون. أما بالنسبة للوجه والشفاه، فتم اعتماد الألوان الطبيعية والنيود.

 

أُعجبنا أيضاً بعرض داني تابت، فقد انتقلنا برحلة الى أعماق الصحراء من خلال التصاميم والماكياج المستوحى من أفاعي الصحراء! فمن خلال التعاون المميز بين خبراء التجميل والشعر، نجح الفريق الفني بتحويل عارضات الأزياء الجميلات الى عارضات يمثلّن الأفاعى بتطبيق إطلالة السموكي باللون الأسود وإضافة لمسة ذهبية وسط العين، أما بالنسبة للوجه والشفاه  فتراوحت الألوان بين مختلف تدرّجات ألوان الصحراء والنيود.

 

[إليكِ أبرز عروض أزياء اليوم الثاني من Fashion Forward!]()

 

بعد سلسلة من العروض المميّزة وثلاثة أيّام من الإبداع في التصاميم والماكياج، وصلنا الى العرض الأخير والذي نال إعجاب الجميع دون استثناء، إنه عرض أماتو الذي اصطحبنا في رحلة غريبة برفقة الكائنات الفضائية المسروقة من مصحّة عقلية. وقد قام خبراء التجميل لدى MAC بتكثيف الحواجب مع شيء من المبالغة مستخدمين المستحضر البراق 3D Glitter و Mac PRo . أما بالنسبة للوجه، فبرزت التناقضات ما بين الخطوط الداكنة وغيرها الفاتحة لنسخ شكل الكائنات الفضائية ولكن بطريقة جميلة.

 

نجحت علامة ماك كالعادة من خلال خبراء تجميلها المحليين والعالميين بإضفاء لمسات مهمة ومميّزة على كل عروض أزياء الموسم الرابع من Fashion Forward.

 

[ملخّص عن اليوم الأخير من عروض أزياء فاشن فورورد!]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية