تميّزي باللّون الزهري مع مستحضرات ماكياج من هارفي نيكولز

شهر أكتوبر يعتبر شهر التوعية حول سرطان الثدي، وبما أن الكثير من النساء يعانين من هذا المرض الخبيث، من المهم اللجوء إلى الفحص المبكر لتتمكّني من زيادة فرص النجاة وتجنّب العلاج القاسي، في حال كنت مصابة به. مع بداية شهر أكتوبر وما يحمله من دعم عالمي لمرضى سرطان الثدي، اختار فريق عمل ياسمينة اللّون الزهري كموضوع رئيسي لجلسة تصوير لمستحضرات مكياج وتجميل مميّزة من هارفي نيكولز دبي.

ias

 

وبما أن الصحّة تعتبر عنصراً أساسيّاً لتعزيز ثقة المرأة بنفسها وبجمالها، لذا تدعوك ياسمينة لإظهار جمالك بالطريقة التي تريدينها، إن كان ذلك من خلال عطرك المفضل أو من خلال أحمر الشفاه الذي يناسبك أو طلاء الأضافر المميّز. تألّقي بابتسامتك دوماً، واكتشفي في ما يلي المستحضرات الأنسب لتعزيز جمالك:

 

 

[طلاء أظافر كريستيان لوبوتان في لوحات مميزة ضمن جلسة تصوير خاصة لياسمينة]()

 

 

الصورة الأولى:
مع إطلاق مستحضرات مكياج غوتشي الجديدة في هارفي نيكولز دبي، إليك مجموعة متنوعة ورائعة من المستحضرات المميّزة بالّلون الزهري. بإمكانك اعتماد أسلوب الملابس البسيطة باللّون الأسود واختاري لون أحمر الشفاه الزهري المنسّق مع ملمّع الشفاه. تقدم لك غوتشي درجات مختلفة من الزهري وبإمكانك اختيار اللون الذي ترتاحين لتطبيقه.

 

الصورة الثانية:
إن كنت من محبّي الإطلالة الطبيعية، إختاري من مستحضرات غوتشي بتدرجات النيود المتنوّعة والمتعددة. إليك خيارات متنوعة من طلاء الأظافر وملمّع الشفاه بألوان النيود المميّزة والتي بإمكانك اعتمادها خلال النهار والليل.

 

الصورة الثالثة:
من الجميل أحياناً أن تظهري بلوك جريء وبسيط في نفس الوقت عند اختيار المكياج. تقدّم لك علامة دولتشي أند غابانا اللّون المثالي من أحمر الشفاه الفوشيا والذي بإمكانك تنسيقه مع طلاء الأظافر في ذات الدرجة الجريئة. تناسبك هذه الإطلالة لأمسية مميّزة، فسلّطي الأضواء على جمالك.

 

[أُدخلي وراء كواليس عرض هارفي نيكولز واكتشفي مع ياسمينة روائع ماكياج غوتشي!]()

 

الصورة الرابعة:

تألقي بجمالك واختاري ملمّع الشفاه كالإكسسوار الأمثل لإطلالة فاخرة المرافقة لمجوهراتك المتلألئة. إليك بعض الخيارات من ملمّع الشفاه بدرجات مختلفة من الزهري والوردي والفوشيا من غوتشي، بوبي براون، أرماني ولانكوم. لا تنسي لمسات أخيرة من عطر مميّز من ديور بإسم ميس ديور. والاقراط الألماس من علامة يبرم وإسوارة الألماس من Bridal collection.

 

 

الصورة الخامسة:
مستحضرات المكياج أحياناً لا تفارقنا، فبعد الإنتهاء من وضع المكياج في المنزل، نختار الأساسيات ونضعها في حقيبتنا مهما كان حجمها صغيراً أم كبيراً. ماك يقدمّ لك بلاش بلون وردي جميل من مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٤ والتي تتميّز بالتغليف الأحمر, وفرشاة المكياج من Estee Lauder. أما بالنسبة لملّمع الشفاه فإليك درجة داكنة من غوتشي. أضيفي بعضًا من الماسكارا السوداء واستعدي للحصول على الكثير من الإطراءات من كل من هم حولك. حقيبة اليد الكلاتش مميّزة بلوني الأبيض والأسود من مجموعة نتالي تراد لهذا الموسم.

 

الصورة السادسة:
من مقولات كريستيان ديور "عطر المرأة يعبّرعن شخصيتها أكثر من خط كتابتها". اختاري العطر الأنسب لك ولشخصيتك، بعد إنتهائك من تنسيق إطلالتك المميّزة، آخر لمسة عادة ما تكون لمسة العطر والتي تعطي الإنطباع الأول لكل من يقابلك. أظهري لهم جمالك واختاري واحدة من هذه الخيارات المفضلة لدينا من كل من Guerlan, Victor & Rolf، Coco Chanel، Estee Lauder، Versace، Lancome، Dior، و Yves Saint Laurent.

 

 

[عرض مميّز للأزياء من Harvey Nichols لشتاء 2015]()

 

كل المستحضرات المذكورة أعلاه متوفرة في هارفي نيكولز دبي في مول الإمارات. اكتشفيها في أقرب وقت وتألقي بجمالك! لا تنسي الإعتناء بنفسك وبجمالك من خلال صحتك!

 

جلسة تصوير ياسمينة من تنسيق وإخراج: هبة جابر ـ ميلاني يوفيرت

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية