ماذا قال خبير الماكياج نبيل مخول عن جديد ماركة Le Trophee؟

" الماكياج لغتك الخاصة، لا تتكلمين يومياً اللغة ذاتها، ولكن روحك هي التي تبقى واحدة" هكذا أجاب نبيل مخول ياسمينة على سؤال علاقة الماكياج بالشخصيّة، عند زيارته مكاتبها في بيروت،وقبيل جولته على عدد من البلدان العربيّة، فماذا جاء في تفاصيل اللقاء الذي جمعنا بخبير التجميل اللبناني ومصمّم الوجه في ماركة **Le Trophee نبيل مخول؟ **

ias

 

              إنجاز عالمي لخبير التجميل اللبناني نبيل مخول

 

ما هي تفاصيل وجهتك العربية القريبة؟ 

أتوجّه بداية إلى قطر حيث لدي عملاً ثنائياً في الإمارة خلال ورشات عمل تجميلية، أشخاص يعشقون الماكياج ويريدون التزوّد بالخبرة من خلال ملاحظة أعمالي التي أقدمها للتلفزيونات وفي الدورات التدريبية، ثمّ أتوجّه إلى المملكة الهاشمية الأردنية للمشاركة في حدث على صعيد عربي مع أشخاص من العراق والأردن وسوريا، برعاية Le Trophee،  وسأقدم ورشة عمل للمحترفين من خلال دورة تدريبية تقدم لأصحاب الصالونات وخبراء التجميل لعشر ساعات، تخوّلهم الحصول على شهادة بريطانية، إلى جانب ورشة عمل لهواة الماكياج، لتعليمهم فنونه وقواعده وتقسيمه وكيفية رسمه في شكل يبرز الجمال، وفي اليوم الأخير سيتم تطبيق كل ما تعلّمه فيما سبق مكملاً جولتي إلى عدد من البلاد العربية سأعلن عنها في حينها. 

 

هل أنت راض عن تعاونك مع ماركة **Le Trophee** الأميركية ؟

بالطبع، وقد أنهيت في الفترة الأخيرة العمل على عدد من مستحضرات الماركة. في شهر مارس المقبل، سأتوجّه إلى الولايات المتحدة الأميركيّة لتحضير مجموعة مستحضرات الماكياج 2016، ومن المتوقّع إطلاق الماركة في بيروت بعد الإنتهاء من العمل على عدد من الابتكارات، كالرموش المستعارة. 

 

ماذا أضاف نبيل مخول إلى **Le Trophee**؟

بطبعي وبعد كل إنجاز أحققه، أسأل نفسي، وماذا بعد؟ ما هو الإنجاز التالي؟ لأنني على قناعة بأنّ مهنتنا هي أكثر عمقاً ممّا تبدو عليه، أو ممّا يظنه البعض، فهي حتماً تعزّز الجمال الداخلي كما الخارجي، وفيها الكثير من التأثيرات النفسيّة الإيجابيّة، أما ما أضفته فهي خبرتي حتماً التي ساعدتهم في إعطاء مستحضراتهم معياراً ينافس فيه أفخم المستخضرات التجميلية، والعمل على المادة الحريرية كتركيبة أساسيّة في التصنيع. 

 

     نبيل مخول: المرأة الأنيقة هي التي توظّف موضة المكياج لمصلحتها

 

مع دخولك إلى عالم صنع المستحضرات، هل حققت أحلاماً كنت تسعى إليها؟

طبعاً، فكل ما كنت أواجهه من مصاعب مع المستحضرات، كسرعة جفاف الآيلاينر بفعل التغلفة الخاطئة على رغم التركيبة الجيّدة أو صغر حجم كريم الأساس رغم كثرة استعمالها، قمت على تصحيحه مع  Le Trophee. 

 

ماذا الذي سيميّز مستحضرات **Le Trophee** عن غيرها؟ وكيف ستبرز في مجال تحتدم فيه المنافسة؟

كما تعرفين، أنّ لكل ماركة مستحضر تجميل يميّزها، أو ما نطلق عليه الـ Star Product، ولكننا حرصنا على أن تكون مستحضراتنا كلّها تحمل مزايا وشروط الفرادة. 

 

بين شركة أميركية، وخبير تجميل لبناني، كيف توظّف ألوان هذه الماركة لتتوافق مع ملامح المرأة الشرقية والعربية؟

طالما كنا نكرر أنّ صناعة المستحضرات للغرب وتسويقها لبلادنا العربية، فنحن نضع المستحضر في الصدارة، وفي الماركة هناك تنويع كبير في مستحضراتها لتلبّي مختلف أنواع البشرة حول العالم والوانها. 

 

ماذا يجمع بين إمرأة نبيل مخول و إمرأة **Le Trophee**؟

مع كل مستحضر، أسعى للعمل على التأقلم معه وتوظيفه لخدمة جمال المرأة، وهنا شخصيّتي الإحترافية حتمًا تختار المستحضرات كلّها، أما شخصيّتي الإنسانية فقد تختار عشرين منها. 

 

      بالصور، مكياج نبيل مخول يزيّن وجوه النجمات

 

أسئلة سريعة:

كيف ينظر خبير التجميل إلى الجمال؟ يرى العيب قبل الجمال، فيهدف إلى تصحيحه، وإبراز معالم الجمال. 

أي شكل ماكياج لا يشبهك؟ الماكياج القوي، البعيد عني، والذي أبعده أكثر دراستي في أوروبا. 

سم لنا أسوأ أخطاء المراة العربية في الماكياج: الإكثار منه، وعدم احترامها للمقاسات الربانية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية