Yasmina

3 إطلالات ماكياج متألقة مع إليزابيث بانكس

اجدد لوكات مكياج اليزابيث بانكس لخريف 2014
اجدد لوكات مكياج اليزابيث بانكس لخريف 2014

هذه المرّة إستطاعت الممثلّة الأميركيّة إليزابيث بانكس أن تخطف الأضواء على السجادة الحمراء خلال إطلاق فيلم The Hunger Games: Mockingjay  Part 1 بثلاث إطلالات موفقّة في شكل تام، من ناحية الشعر المرفوع والماكياج، متفوّقة بذلك على [جنيفر لورنس](http://جنيفر لورنس)، التي ظهرت باهتة أمامها نوعاً ما، فماذا في تفاصيل إطلالات الماكياج الثلاث؟ 

 

      3 إطلالات ماكياج لتسريحة البيكسي من جنيفر لورنس

 

الإطلالة الأولى: إختارت الشقراء ظلال العيون البرتقالية كعنوان عريض لهذا الماكياج، الذي انسجم بقوّة مع الماسكارا الكثيفة على الرموش المستعارة، وخط الآيلاينر على حافة الجفن العلوي، وتوافق أيضاً مع لون أحمر الشفاه الوردي، فعلى رغم أنّ الماكياج نضح بالتدرجات القوية على العيون والشفاه، غير أنّ ذلك لم يؤثّر مطلقاً على أناقته. 

 

الإطلالة الثانية: المظهر جاء هذه المرّة أكثر دراماتيكية، مع السموكي للعيون، بواسطة ظلال العيون الزرقاء، مع إضافة الكحل الأسود داخل العينين، وظهور الماسكارا بقوّة على الرموش العلوية والسفليّة، إلى جانب الآيلاينر، الذي أظهر عينيها أكبر حجماً من الإطلالة الأولى، وتوافق مع شكلهما، أما الشفاه فكانت ناعمة هذه المرّة مع الزهري الخافت. 

 

      إختبار: أيّ ستايل تملكين على السجادة الحمراء؟

 

الإطلالة الثالثة: جذابة إلى حدٍّ كبير مع ماكياج قريب من الريترو، فقد اختارت الآيلاينر والماسكارا كعنصرين أكثر بروزاً، مع استعمال ظلال العيون بشكل خجول، فيما تمّ تركيزها على احمر الشفاه الأحمر الذي توافق مع لون بشرتها وشعرها، وأضاف الكثير من الحيوية إلى إطلالتها. 

 

في اللوكات الثلاث أتقنت إليزابيث بانكس ماكياج البشرة، التي جاءت خالية من الشوائب، وفائضة بالحيوية، ما يجعلك غير مصدّقة أنّ صاحبتها بلغت عامها الأربعين في فبراير الماضي. 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!