Yasmina

5 أخطاء ماكياج تفسد صور السلفي

اخطاء مكياج تفسد صور السلفي
اخطاء مكياج تفسد صور السلفي

توجّه لك الانتقادات أحياناً لكثرة ما تهتمين بصور السلفي، فتلتقطينها في كل مكان وأي مناسبة، لأنّك تجدين فيها فرصة لتغيير اللقطة، وتحديد الأجمل في عينيك، ولكن أحياناً تفاجئك النتيجة، وتأتي أقل بكثيراً من توقعاتك. لتفادي أن تواجهي مثل هذا الموقف، ياسمينة تسلّط الضوء اليوم على أبرز أخطاء الماكياج التي تفسد صور الـ selfie، إليك التفاصيل: 

 

      إيجابيات التقاط صور السلفي في حفل الزفاف

 

1 - لا تنتبهين إلى ضرورة استعمال مستحضرات ماكياج البشرة التي تسبق كريم الأساس، خصوصا البرايمر أو كريم الأساس الأوّلي وكريم الترطيب، ما يظهر بشرتك جافّة ومتقطّعة، في حين ظننت أنّ كريم الأساس سيفي وحده بالمهمة. 

 

2 - تتجاهلين استعمال الكونسيلر أيضاً، فيظهر التعب تحت عينيك بشكل بارز، بإعتبار أنّ الصورة غالباً ما تكون قريبة جداً من وجهك، وبهذا تجدين نفسك متعبة في الصور، حتّى ولو كنت لا تظهرين كذلك في الواقع. 

 

       اختبار : أي مُلتقطة لصور السلفي أنت؟

 

3 - مرطّب الشفاه هو مستحضر مثالي لهذا النور من الصور، ومع ذلك لا يأتي إلى ذهنك بتاتاً، وتظنين مخطئة أنّ أحمر الشفاه أو الملمّع هما الأساسيان، غير أنّ طبقة مرطّب الشفاه هي التي تحقق لك إطلالة ماكياج مثالية في الصور. 

 

4 - تضعين الماسكارا على الرموش العلوية فقط، في حين هذه الصور تتطلّب منك التالي: طبقتين قويتين من الماسكارا على الرموش العلوية، لإظهارها أكثر كثافة، وطبقة خفيفة على الرموش السفليّة، فبهذه الخطوات تظهرين جمال ماكياجك بإمتياز. 

 

   اكتشفي قواعد واتيكيت اتخاذ صور السلفي

 

5 - تستعملين أحمر الخدود اللامع، الذي قد يظهر بشرتك دهنيّة، في حين عليك فقط استعمال ذات التركيبة غير اللامعة، التي تمنحك التأثير الجذاب من دون طبقة اللمعان غير المحبذّة. 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!