Yasmina

حيل ماكياج مسلية عند الشعور بالملل

حيل ماكياج مسلية عند الشعور بالملل
حيل ماكياج مسلية عند الشعور بالملل

إذا كنت من اللواتي يتبعن حيل الماكياج لإبعاد شبح الملل عنهنّ، ويستعنّ بأدواته لتعزيز الطقات الإيجابية الكامنة، إعرفي أنّك توظفين ماكياجك في المكان الصحيح، لأنّ الألوان لا قدرة لها على تعزيز جمالك الخارجي فحسب، بل على إذكاء راحتك النفسية. ياسمينة اختارت لك بعضاً من هذه الأفكار: 

 

                    حيل ماكياج تزيد جمال العيون

 

- أحمر الشفاه القوي: لا تتردّدي مطلقاً في أن تستبدلي ماكياج النيود الناعم على شفتيك، القريب من شخصيتك بلون أحمر شفاه قوي جريء، لتجعلي كل من حولك يشعر بالمفاجأة، ويظهرك أكثر تميزاً من العادة. 

 

- الكلاسيكي القديم: لتكسري الملل الذي تشعرين به، حوالي تقليد ماكياج إحدى الأيقونات في الزمن الماضي، فارسمي الآيلاينر بطريقتهن الفريدة، التي تحسن من إظهار الفتنة، ولا تظني أنّ للرسمة علاقة بالصيحات، بل بالهدوء عند رسمها، ومدى مطابقتها لعينيك. 

 

     صور أيقونات الجمال اللواتي حفرن التاريح لسحرهنّ

 

- النيون: أكثر التدرّجات التي تخرجك من طبيعتك، وتظهرك متألقة، فالجئي إليها، وكوني أكيدة أنّها ستبعد عنك الملل، ولا تتردّدي في تلوين عينيك وشفتيك بالأصفر أو البرتقالي أو الفوشيا، مع الإنتباه إلى عدم تجاوز الحدود لتحافظي على أناقة إطلالتك.

 

فيديوهات الماكياج: من أبرز الأساليب التي تبعد عنك الملل وتفيدك في الوقت نفسه، هو مشاهدة فيديوهات الماكياج التي تعلمك فنونه وتقنياته، وتشجعك على اعتماد خطواتها كما هي.

 

السموكي: صيحة تظهر صاحبتها متميّزة على الدوام، لذا إتبعيها ولا تخشي أن يكون ماكياج عينيك دخانياً، بالأسود أو غير من الألوان.  

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!