مكياج يظهر ثقتكِ بنفسكِ

مكياج المرأة الجريئة

مكياج المرأة الجريئة

أنتِ جريئة وواثقة من نفسك، ولكن كيف تظهرين ذلك من خلال طلّتكِ؟ يساعدكِ الماكياج على تحقيق ذلك ولكن عند اتّباع أسلوب معيّن يحقّق لكِ ذلك. ماكياج المرأة الجريئة يتميّز بإظهار جمال معالم وجهكِ بشكل واضح، ولا يركّز على تسليط الضوء على جزء واحد من وجهك، بل على جميع المعالم في آن واحد. إليكِ خطوات تطبيق هذا الماكياج، لا تتردّدي عن اتّباعها!

ias

 

 

• إختاري كريم أساس يضفي على بشرتك لوناً أغمق من لونها الأساسي، أو لوناً برونزياً يعطيك لمعةً دافئة، وضعي منه على كامل وجهك لكي يبدو طبيعياً.

 

• حدّدي أعلى وأسفل عينيكبواسطة الآي لاينر أو قلماً أسوداً من داخل العين الى خارجها، ولا تنسي أن تمدّيها الى خارج عينيك لتبدو مسحوبة. إستخدمي لونين على الأقل كظلال للجفن المتحرّك والجفن الثابت، ويفضّل أن تختاري ثلاثة ألوان، لون فاتح للجفن الثابت، لون داكن للجفن المتحرّك، ولون متوسّط يجمع بينهما. ضعي أوّلاً اللون الفاتح على أعلى جزء من جفنك الثابت ثمّ قومي بتلوين جفنك باللون المتوسّط، وأضيفي أخيراً اللون الداكن على جفنك المتحرّك.

 

 

• حدّدي شفاهك بواسطة قلم يتلاءم مع ملمّع الشفاه الذي اخترتيه، وإختاري الألوان القويّة والواضحة كاللون الأحمر المحروق، البنّي، أو المرجاني، أو ملمّع الشفاه الشفّاف إذا أردت أن تبرزي عينيك فقط.

 

• مرّري فرشاةً خاصة على الآي لاينر ليعطي مظهراً دخانياً، وإذا خفّ لونه كثيراً أعيدي وضعه مرّةً أخرى. إستخدمي مجعّدة الرموش ثمّ ضعي الماسكارا مرّتين على رموش جفنك الأعلى ومرّةً واحدة على رموش أسفل عينك. يمكنك أيضاً ان تلجئي الى الرموش الإصطناعيّة لتزيدي كثافة رموشك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية