2014 تتذكّر: أبرز صور نجمات هوليوود من دون ماكياج

بعد الإعجاب بإطلالاتهنّ وصيحات جمالهنّ، نتفاجأ بنشرهنّ صوراً من دون ماكياج، نظراً للفرق الكبير الذي نلحظه، مع العلم أنّ الأمر يتفاوت بينهنّ، حيث بعض النجمات تظهر صورهنّ تعب البشرة، في حين البعض الآخر يظهرن أكثر نقاءً وحيويّة. في العام 2014 تكررت هذه الظاهرة، وياسمينة أحبّت أن تعيد إليك أبرز هذه المشاهد! 

ias

 

      2014 تتذكّر: أبرز التغييرات في قصات وصبغات شعر النجمات

 

 

صورة السلفي التي إتخذتها النجمة السقراء غوينث بالتروعلى الشاطئ، أظهرت النمش الوضح في وجهها، الذي يختفي تماماً تحت مستحضرات الماكياج، والذي نادراً ما نلاحظه في إطلالاتها، كما أنّ التجاعيد حول العينين، فضحت تقدّمها في السن، من دون إغفال الجفون السفليّة المنتفخة، أماّ النجمة ميغان فوكس التي نشرت الكثير من صور السلفي خلال العام، أظهرت في الصورة التي غابت عنها الماكياج حزناً في عينين شبه الدامعتين، إلى جانب حاجبيها اللذين يحتاجان للتشذيب، غير أنّ بشرتها ظهرت مشرقة بإمتياز، وهو الحال نفسه مع جنيفر لوبيز، التي إتخذت الصورة لها في الفراش، مؤكدة جمالها من دون ماكياج، كما هي الحال برفقته، ولكن لفتنا أيضـاً التعب الظاهر على محياها بشكل عام. 

 

 

    إطلالات ماكياج وشعر كيت بلانشيت على السجادة الحمراء 2014

 

 

زوي ديشانيل أوحت لنا أنّها لا تتجاوز الخامسة عشرة من عمرها من دون الماكياج، خصوصاً مع الشعر المربوط والسترة الرياضيّة، إلى درجة أنّه لا يمكنك التصديق أنّ صورتها تعود لإحدى نجمات هوليوود الجميلات.كاميرون ديازتدخل ضمن القائمة، ولكن الصورة أظهرت تجاعيداً في كامل أنحاء الوجه، مع إحمرار وتصبغات غير محبذة، وآثار للبثور. على عكس السلفي التي إتخذتها العارضة السمراء جون سمولز، التي أكدت جمالها وحسنها فور الإستيقاظ من السرير. أماأديل فقك إحتفلت بعيدها السادس والعشرين، بنشرها صورة أظهرت عمرها الحقيقي، ما يدل أنّ الماكياج يزيدها عمراً بقوّة. 

 

وأخيراً صورة جيسيكا ألباأظهرت جمالها اللافت من دون ماكياج، وكأنّها غير بحاجة إليها تماماً 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية