ماكياج أنيق لشتاء 2015 بتوقيع خبير التجميل أحمد قبيسي

هو أحد أوائل خبراء التجميل الذي سطر بريشته تاريخ الماكياج اللبناني، وإستطاع في بلد يكثر فيه الموهوبون في مجال الجمال، أن يظّل في مكانة لم يستطع أحدٌ التأثير عليها. أحمد قبيسي أزاح الستار عن جمال كل أنثى زيّن وجهها، رافق كبار الفنانات وسيدات العالم العربي، وظلّ محافظاً على تميّزه وتواضعه. إنصرافه للأدب والكتابة لم يخفت عشقه لريشة وفرشاة الماكياج، فخصّ ياسمينة بصور مميّزة لماكياجه في شتاء 2015، إليك التفاصيل. 

ias

 

               تألقي في زفافك بماكياج أحمد قبيسي لصيف 2014

 

" أنت إمرأة تضّج أنوثة، تعشق جمالها، تدرك تأثيرها، وتتقن كيفية إبراز معالم وجهها، لا تخشى التدرّجات القوية، وأسيرة كل صيحة عصريّة في الماكياج" بهذه الكلمات يمكننا أن نلخّص إمرأة أحمد قبيسي في شتاء 2015، مع الماكياج الناعم الذي حافظ على الملامح ، مع البشرة المتقنة والخالية من كل الشوائب، والتركيز على اللون الأخضر للعيون، والزهري للشفاه، فمنحها لوكاً كلاسيكياً أنيقاً وناعماً بإمتياز. 

 

في هذا الموسم، منحك أحمد فرصة التألق أحمر الشفاه العنابي القوي، وماكياج عيون معتدل، في تكريس لموضة أحمر الشفاه القوي، الذي يتصدّر صيحات الموضة في السنوات الأخيرة، ويظهر أنّ الصيحة مستمرة، حتّى أنها لم تعد حكراً على مواسم الشتاء. هذا اللون القوي يعزّز جرأتك ويمنحك السعادة ويجعل منك إمرأة ضاحكة على الدوام،  وهو ما يظهر جلياً في ماكياج أحمد. إلى جانب الأحمر على الشفاه، يظهر البني ليؤكد حضوره على الساحة، مع ظلال جفون بتدرّجات تابعة له، وهو ماكياج مثالي لصاحبات الشعر الأشقر والبشرة البيضاء أو البرونزيّة. 

 

                بالصور، أجمل أساليب مكياج أحمد قبيسي

 

لا يمكننا ختام الحديث عن ماكياج أحمد قبيسي والمرور من دون ذكر تقنية السموكي التي عُرف بها، والتي أعطاها حقّها هذا الشتاء مع ماكياج عيون دخاني قوي إرتكز على اللون الأسود الكلاسيكي، وإكتمل مع ماكياج الشفاه الأحمر، وهما عنوانان يناسبان كل إمرأة لا تخشى إظهار جمالها بجرأة وعصريّة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية