أسباب لعدم القلق من الشريك عند رؤيتك من دون مكياج

اسباب لعدم القلق من الشريك حين رؤيتك من دون مكياج

اسباب لعدم القلق من الشريك حين رؤيتك من دون مكياج

ندرك حتماً أنّك تسعين جاهدة لتبقي الأجمل في عينيه، فتتابعين الصيحات، وتشترين أثمن الأدوات وأكثرها فعاليّة، وتجدّدين في إطلالتك، وللماكياج حصّة الأسد دائماً في هذه الرحلة، فتحبين دائماً أن يراك متألقّة به، ولكن لأسباب كثيرة وفي أوقات متعدّدة، قد يراك شريكك من دونه، هنا ليس عليك القلق للأسباب التالية! 

ias

 

           أهم معتقدات الرجل عن ماكياج المرأة

 

– الحب: مشاعر الحب ليست مرتبطة بشكل الخارجي أو بطبقة من البودرة وكريم الأساس، أو لمسة من أحمر الشفاه وظلال العيون، هو يحبّك لشخصك من الداخل، وقلّما يهمّه أن تظهري مثل الفنانات، حتّى لو كان يعشق إطلالتك الأنيقة على الدوام. 

 

– المظهر الطبيعي: غالبيّة الرجال يفضّلن الإطلالة الطبيعيّة البعيدة عن كل تكلّف، حتّى أنّ البعض منهم يجدون فيه زيفاً وإدعاءً، فهو قد يحب رؤيتك بالبلاش الناعم الزهري الخفيف على الوجنتين من دون أن تقتربي من أيّ مستحضرات ماكياج أخرى. 

 

          5 صيحات ماكياج يحبّها الرجال

 

– عدم الدقة: الرجل بطبيعته ليس إنساناً دقيقاً في الماكياج، ونادراً ما يدرك أساساً الإختلاف بين ماكياج وآخر، أو حيلة وأخرى، لذا لا تظني أنّه كثير التدقيق في العيوب، أو في عدم إستعمالك لبعض المستحضرات، التي قد تكون مهمّة جداً بالنسبة إليك، وقليلة الأهميّة بالنسبة إليه. 

 

– الراحة: شعورك بالراحة من دون ماكياج سينعكس إيجاباً على نفسيّتك، وبالتالي على علاقتك بالشريك، فهو يود دائماً أن يجعلك مرتاحة، وهذا الجو الإيجابي من كل مكان، يؤدي إلى علاقة صحيّة ومميّزة بينكما، ولا تحكمها أي قيود أو شروط. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية