ماكياج Wojooh By Wojooh لإطلالة جديدة هذه السنة

3 إطلالات ماكياج من Wojooh By Wojooh

3 إطلالات ماكياج من Wojooh By Wojooh

استقبلي السنة الجديدة بإطلالة جديدة، سواء أردتي أن تكوني جريئة مع بعض الألوان أو أن تحافظي على طبيعتك أو أن تبرزي جمال عيناك، Wow by Wojooh لديها كل ما تحتاجين إليه.

ias

1- نسّقي مكياجك مع أزيائك!


تعتقد Wow by Wojooh أن الجمال هو أهم أكسسوار في عالم الموضة والأزياء، لذا لما لا تنسقين جمالك مع أزيائك في هذه السنة؟
إستخدمي قلم الكحل المقاوم للماء Khol Design باللون الأزرق الكهربائي Electric Sapphire ليتلاءم مع الـ turban باللون الأزرق البحري، ثم طبّقي طلاء أظافر Color Ritual باللون الزهري Pink Wojooh  وأحمر الشفاه Lip Master أيضاً باللون الزهري Pink Wojooh لإبراز أجمل الألوان الزهرية الموجودة في أكسسواراتك.

 

2- حافظي على طبيعتك!

 

هل تتمتّعين بجمال طبيعي؟ ما رأيك باختيار التوجّه نحو الجمال الحيادي للموضة في 2015 واعتماد الأقل هو أكثر من كافٍ.
لإطلالة أكثر نعومة، إعملي أولاً على تغطية تلك الشوائب الصغيرة بواسطة لوحة إخفاء العيوب Hide ‘n Seek من Wow by Wojooh. ولكي توازني أساسك، إختاري مستحضر كريم الأساس Picture Perfect المدمج بلون Desert Honey. أما اللمسة الأخيرة لإطلالتك فهي مع طبقة خفيفة من ملمع  الشفاه Lipstuck باللون Gold Rose.

 

3-  أبرزي جمال عيني!


هل أنت جاهزة لتدهشي الآخرين؟ وهل هناك وقت أفضل من رأس السنة الجديدة لتجربي شيئاً جديداً وتبرزي جاذبيتك وتعزّزي جمال عينيك؟!
إستخدمي 3 من Color Glamour ظل العيون المفضلة لدى Wow by Wojooh بألوان Moon Musk Metallic Sand وGranite Genie لتحقيق أعلى جاذبية ممكنة للعيون مع إطلالة دخانية، ثم أرسمي الأطراف بكحل جيل مقاوم للماء The Little Black Pot. أما اللمسة الأخيرة للإطلالة القوية فهي مع ماسكارا Lash Over لإضفاء كثافة إلى الرموش.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية