عناوين لأهم صيحات الماكياج في 2015

في بداية العام الجديد، تنقل لك ياسمينة أبرز الصيحات في عالم الماكياج التي من المتوقّع أن تكون عناوين أساسيّة، وحتماً هي صيحات موجودة على الساحة، لكن يبدو أنّ المشوار يكمل طريقه، ونجمها ما يزال ساطعاً، فاكتشفي أبرزها. 

ias

 

    تعرّفي على أبرز النصائح لإطلالة مميّزة في شتاء 2015

 

ماكياج البشرة: هنا لا نتحدّث عن صيحات، بل نتحدّث عن جزء من الوجه أساسي هذا العام، بمختلف تفاصيله، أي أنّ البشرة الخالية من الشوائب، والمفعمة بالنضارة والحيوية هي الجزء الأهم من إطلالة ماكياجك، بكل مستحضراتها، كريم الأساس، البرايمر، البودرة، البلاش وغيرها. 

 

النيود: تدرّجات النيود هي الأكثر حضوراً هذا العام، وهي التي تصدرّت الصيحات في المواسم السابقة، خصوصاً في أسابيع الموضة العالميّة، من ناحية ماكياج البشرة والشفاه؛ لعلّها من الصيحات المناسبة للماكياج الناعم، الذي يسيطر بدوره على الساحة. 

 

              للماكياج الناعم إيجابيّاته 

 

الميتاليك: فخامة هذه الألوان تجعل منها حاضرة على الدوام، على رغم اختلاف المواسم والصيحات، وحتماً هي عنوان عريض لعام 2015، خصوصاً في شتائه، شرط الانتباه إليها وعدم المبالغة فيها، حتّى لا نفقد حسّ الأناقة والرقي فيها. 

 

أحمر شفاه الوردي: تدرّجات الوردي المائل إلى الفوشيا على وجه التحديد هو الذي يعلو القائمة هذا العام، بعدما كان الأحمر والبرتقالي في الواجهة العام الفائت. 

 

      ياسمينة تكشف لك تاريخ أحمر الشفاه الأحمر

 

الآيلاينر الهندسي: على رغم غرابة الصيحة، غير أنّها أثبتت جماهيرية كبيرة لا يُستهان بها، ويظهر أنّها تتفوّق على عيون القطة، كاسرة كلاسيكية الآيلاينر الممدود، ومتجهة نحو رسومات أكثر عصريّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية