Yasmina

حملة ماكس فاكتور تُعيد إحياء إطلالة مارلين مونرو

بالصور، ماكس فاكتور تحوّل نورما جين إلى مارلين مونرو
title

بالصور، ماكس فاكتور تحوّل نورما جين إلى مارلين مونرو

السيد ماكس فاكتور كان الشخص المبدع الذي يقف خلف تحويل نورما جين إلى مارلين مونرو بإطلالة تجميل فريدة من نوعها أسرت قلوب العالم. واليوم، تحتفل ماكس فاكتور بهذه الحكاية الرائعة، من خلال الإعلان عن مارلين مانرو سفيرةً عالمية للتألق.

مارلين مونرو في الفستان الأحمر
title

مارلين مونرو في الفستان الأحمر

شاهدي بالصور مارلين مونرو في الفستان الأحمر تتألّق بالماكياج المميز

مارلين مونرو بالفستان الأبيض
title

مارلين مونرو بالفستان الأبيض

مارلين مونرو تتألّق بالفستان الأبيض مع ماكياج الشفاه الحمراء

يمثل العام 2015 مرور 80 عاماً على افتتاح ماكس فاكتور الأكبر أبواب استديو التجميل الخاص بهوليوود، ليضع لمساته المميزة التي غيّرت إطلالات نخبة نجوم هوليوود.

وقد دخلت نورما جين، إحدى عميلات ماكس فاكتور، غرفة الشقراوات في الاستديو الخاص به في أواخر أربعينات القرن الماضي كفتاة سمراء، وبفضل لمسات السيد ماكس فاكتور الساحرة، خرجت من الغرفة بشعر أشقر بلاتيني بالكامل، إطلالة جمال تليق بمارلين مونرو. ومنذ ذلك الوقت، تم استخدام مكياج ماكس فاكتور لتحويل مارلين مونرو إلى أيقونة فريدة من نوعها.

 

واليوم، ومع عودة العالم إلى الواقع بعد موسم من التفاخر والتألّق، تعلن ماكس فاكتور عن مارلين مونرو سفيرةً عالمية للتألق. ومن المقرر أن تشكل هذه الشراكة المثيرة مصدر وحي للعديد من السيدات حول العالم، للحصول على تغيير شخصي نحو التألق، لم يكن يتخيلنه من قبل، في هذه الفترة من العام التي يكون فيها أكثر انفتاحاً على الفرص الجديدة من أي وقت مضى.

 

                   تعلمي كيفية عمل مكياج مارلين مونرو بطريقة سهلة وسريعة!

 

ويعدّ يناير الشهر الذي تعيد فيه السيدات تخيل أنفسهم، وتكن منفتحات على الفرص الجديدة ومعتنقات للتغيير في العام الجديد. وذلك هو الموعد الذي ستطلق فيه ماكس فاكتور #GlamJan، نداء تجمّع لتشجيع السيدات حول العالم للتألق بالمكياج والخضوع لتحويل شخصي في عالم الجمال لم يكن يتخيلنه من قبل- مستوحى من حكاية تحوّل نورما إلى مارلين. وتدعو ماكس فاكتور عبر حملة التواصل الاجتماعي التي تقودها أيقونة فن المكياج بات ماكغراث وعدد من النجوم من أمثال عارض الأزياء المشهورة كانديس سوانيبول، السيدات لمشاركة أقصى تغيّر نحو التألّق خضعن له على هيئة صور شخصية "سيلفي" باستخدام الهاشتاغ #GlamJan وكتابة رسالة حول شعورهن الرائع بعد هذا التغيير. وفي نهاية المطاف- ما الذي يعنيه شهر يناير من دون اقتران مكياجك بالحميات القاسية، #GlamJan ستفتتح فرصاً جديدة للسيدات، تماماً كما فعلت لمارلين مونرو.

 

                إكتشفي آخر صيحات مكياج ماكس فاكتور الجديدة!

 

ومن المقرر أن يقدّم مشروع "مفاجأة الشقراء الأصلية" نورما جين ومارلين مونرو في إعلانات تلفزيونية، ومطبوعة، وإلكترونية جديدة، إضافة إلى حملات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي، التي تبدأ على مستوى العالم من 6 يناير 2015.

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر