مستحضرات ماكياج غير أساسيّة في رحلات السفر القصيرة

على رغم أهميّة كل مستحضرات الماكياج في حقيبتك، إلا أنّ هذه الأهميّة تتفاوت عند وجوب اختيار أنواع منها لترافقك في رحلات السفر القصيرة. ياسمينة الحريصة على راحتك كما جمالك، والتي تزوّدك دائماً بأثمن النصائح التي لا تخطر على بال، أحبّت إخبارك اليوم عن بأربع أدوات ماكياج من الممكن الإستغناء عنها خلال رحلات السفر القصيرة. 

ias

 

     4 أدوات ماكياج عليك عدم تجاهل أهميّتها

 

طلاء الأظافر: غالباً ما يظل الطلاء على أظافرك لأيّام عدّة، خصوصاً إذا كان من النوعيّات الجيّدة، لذا يفضّل وضعه قبل فترة قصيرة من السفر أو في اليوم السابق، وعدم التفكير بتعديله خلال السفر، لأنّك لا تملكين الوقت أساساً لذلك، ولأنّ وقتك محدود للغاية. 

 

– كريم الأساس السائل: من المفضّل دائماً أن تبتعدي عن التركيبات السائلة خلال السفر، لأنّ أي كسر في العبوة سيجعلها تفرغ داخل الحقيبة لتفسد ما فيها، واستعيضي عنها بالتركيبات الكريميّة والبودرة، التي تعد أكثر ضمانة خلال هذا النوع من الرحلات. 

 

      أهم 6 نصائح لتبقي جميلة أثناء السفر

 

– فراشي الماكياج: لا داع لأن تأخذي معك فراشي الماكياج المختلفة، واكتفي بفرشاة البلاش والبودرة وظلال العيون، فهي الأدوات الأساسيّة، أما بقيّة الأنواع فيمكن الإستغناء عنها قليلاً، ووضع الماكياج من دونها. 

 

– قلم الحاجبين: غالباً ما يتم تعليم الحاجبين في أشكال الماكياج المخصّصة للمناسبات، فيما يمكن الإستغناء عن هذه الخطوة في الأيّام العاديّة، لذا لا داع لهذا القلم خلال السفر، إلا إذا كنت تستعملينه لإخفاء عيب، أو تعبئة فراغ ما في حاجبيك. 

 

           إكتشفي أسرار ماكياج السفر

 

تبقى المستحضرات الأساسيّة محصورة بكريم الترطيب، وكريم الأساس، والماسكارا، والكحل الأسود، وأحمر الشفاه، والبلاش. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية