مستحضرات ماكياج أساسيّة عند التقاط الصور

اهم مستحضرات وادوات مكياج عند التقاط الصور

اهم مستحضرات وادوات مكياج عند التقاط الصور

مع التطور الذي شهده عالمنا، ومع تزايد تحكّم الآلات بتفاصيل حياتنا اليومية، صارت مسألة التقاط الصور حاجة جوهرية كتناول الطعام والشراب لتصل عند البعض إلى أهميّة التنفّس، فلا يمكنك نكران أنّك من اللواتي يكثرن من التقاط الصور العاديّة أو السلفي في كل فرصة سانحة أو غير سانحة. ياسمينة الحريصة على جمال، تخبرك بأدوات الماكياج التي لا يجب أن تغيب عن وجهك خلال التقاط هذه الصور. 

ias

 

        3 أخطاء مع مستحضرات الماكياج تفسد جمالك

 

كريم الأساس: ليس هناك أسوأ من صورة تظهر عيوب البشرة وشوائبها، لذا من الضروري دائماً أن تعرفي أنّ كريم الأساس هو المستحضر المالك في ماكياج البشرة، الذي يجب دائماً اللجوء إليه لتحقيق البشرة الحيوية الخالية من الشوائب، والاستعانة أيضاً بالكونسيلر، في حال دعت الحاجة إلى إخفاء الهالات السوداء في المنطقة المحيطة بالعينين. 

 

البلاش: أحمر الخدود هو المستحضر الذي يضفي الرونق والحيوية إلى وجنتيك، ما يساعدك على أن تكوني دائماً متألقّة، ولأنّ الصور تظهرك في كثير من الأحيان شاحبة، إحرصي على أن تضعي لمسة من البلاش، الوردي أو الزهري أو البرونزي قبل التقاط الصورة. 

 

           5 قواعد مثاليّة لأحمر الخدود

 

الماسكارا: المستحضر الأهم في ماكياج العيون مع أي نوع صور تتخذينها، وقد تفوق الكحل الأسود وظلال العيون اللآيلاينر أهميّة، فنظرتك يجب أن تترافق دائماً مع الرموش الكثيفة، لأنّها الوحيدة التي تمنحك العمق والتميّز عند النظر إلى الصورة. 

 

أحمر الشفاه: لا يمكن أن تتوقّعي نجاحاً لصورة من دون شفاه ملوّنة، شرط أن يتناسب هذا اللون مع لون بشرتك وعينيك وشعرك، أي ضرورة توافقه مع عناصر أخرى مكملّة له على الصورة الأمثل. 

 

     ياسمينة تكشف لك تاريخ أحمر الشفاه الأحمر

 

هذه المستحضرات الأربعة التي ذكرناها يجب أن تظلّ دائماً في حقيبتك، لتعديل ماكياجك قبل إلتقاط أي صورة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية