أحدث المستحضرات العالميّة لإطلالة ماكياج أنيقة هذا الموسم

لأنّ الأناقة مرتبطة بإختيارك الدقيق لمستحضرات الماكياج المبتكرة بدقّة لتعزيز جمالك، من المميّز هذا الموسم أن تكوني أوّل من يتبنّى إستعمال أحدثها والموقّعة من أهم الماركات التجميليّة العالميّة. ياسمينة أحبت أن تشاركك إعجابها بثلاثة مستحضرات وصلت إلى طاولة زينتها، إكتشفي تفاصيلها، وإستفيدي من تأثيراتها المذهلة لإطلالة ماكياج أنيقة. 

ias

 

   مجموعات ماكياج مميّزة لطاولة الزينة في ربيع وصيف 2015

 

– مجموعة Flawless Complexion من Tom Ford: هذه المجموعة المتكاملة تمنحك بشرة خالية تماماً من العيوب، فإحتواؤها على الأساسيّات مثل كريم الأساس، وقلم إخفاء العيوب، وقلم التصحيح، تؤدي بك إلى التألّق ببشرة نضرة، مخفيّة الشوائب، ومصححة، في تكريس للتناسق في الماكياج، وهو مبدأ متبّع بشكل دائم من قبل توم فورد. 

 

 

– ماسكارا Masterpiece Transform منMax Factor: مصمّمة ومستوحاة من فنون المكياج في ماكس فاكتور، وابتكرت لتحدث ثورة في عملية استخدام الماسكارا، فالفرشاة ذات المقبض النحيل تعزز وصول تركيبتها إلى الرموش، لتحيطها بلمسة فورية من الكثافة من اللحظة الأولى لتطبيقها. كما أنّها تدوم طويلاً وتؤمن الكثافة، واللمسة المنحنية، واخيراً تضيف المزيد من الطول والكثافة لرموشك. 

 

 

– Total Effects CC Cream من Olay: تركيبة متكاملة تطوّر لون البشرة في شكل فوري مع مرور الوقت، وتزخر بمنافع جمّة للبشرة أولّها الترطيب العالي، وثانيها التغطية، وثالتها التصحيح. لعلّ اكثر ما يلفتك ويجذبك في هذا الكريم هو إحتواؤه نسبة عالية من الفيتامينات التي تعتني بصحّة البشرة قبل ماكياجها. 

 

              Olay تنتزع لقب أعلى علامة تجميل قيمة في العالم

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية