ماكياج متميّز وقوي بتوقيع فيرساتسي لصيف 2015

مكياج فيرزاتشي لصيف 2015 | Versace

مكياج فيرزاتشي لصيف 2015 | Versace

الأنظار التي توجهّت يوم أمس إلى عاصمة الموضة باريس، وإلى دار عريقة كـ Versace  لا نبالغ إذا وصفناها بالمذهولة، لمجموعة متميّزة شكلّت إنطلاقة موفقّة لأسبوع الأزياء الراقية الباريسي لصيف 2015، وكما إستطاعت دوناتيللا فيرساتشي أن تكرّس نجاح دارها في أجمل الأزياء والفساتين، أحسنت إختيار خطوط ماكياجها القوي بإتقان. فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

      دوناتيلا فيرساتشي تفتتح أسبوع الأزياء الراقية الباريسي بمجموعة رائعة

 

النظرة الجذابة والعميقة تصل إلى داخلك على الفور، فالماكياج القوي الذي علا العيون، كفل بأن تفوق إطلالة الجمال كل التوقعات، فقد لاحظنا تكبير العين من خلال مدّها بواسطة الكحل إلى زاوية العين الخارجيّة بطريقة دراماتيكية ومبالغ فيها إلى حد ما، وتطبيق ظلال العيون الداكن عند الجفون السفليّة، مع تكثيف الماسكارا على الجفون بصورة قويّة للغاية، وسيطرة الأسود فوق الجفون، لم تظهر لوناً آخر عليه، ولو كان من المتوقّع ان يكون البيج أدى دور الظل الأساس. 

 

ماكياج العيون بدوره لم يستطع خطف الأنظار من البشرة البرونزيّة المتألقة والخالية من الشوائب، التي أضاف إليها البلاش طابعاً دافئاً ومغرياً في الوقت نفسه، وأحمر الخدود هنا تنوّع بين الزهري والبرونزي، بحسب اللون المناسب لبشرة العارضات. القاعدة العامة للماكياج بين القوّة والبساطة، وجدت نفسها في عرض فيرساتشي، إذ تمّ إختيار تدرّجات النيود أي الزهري والبيج غير اللامعة لتلوّن الشفاه. 

 

    صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لشتاء 2015

 

في الختام، لا شكّ بأن الماكياج كان له الأولويّة في هذا العرض، لأنّ تسريحة الشعر ظلّت طبيعيّة، مع حضور الغرّة الجانبيّة الطويلة التي غطت قسمًا من الوجه، ربّما لإتمام الطابع الدراماتيكي للإطلالة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية