الماكياج الأحمر في عيد الحب بتوقيع سيرين عبد النور

يبدو أنّ النجمة اللبنانيّة اللامعة سيرين عبد النورعاشقة بالدرجة الأولى للأحمر في فترة عيد الحب، الأمر الذي  يظهر جلياً مع كل عام، وهو حتماً أكثر الألوان التي تليق بسيرين صاحبة البشرة الفاتحة والشعر الأسود، فماذا في تفاصيل الماكياج الجريء التي يظهرها اكثر تألقاً وجاذبيّة؟ 

ias

 

         تصفّحي ألبوم أجمل صور مكياج لسيرين عبد النور 

 

ليل أمس أطلق فيلم "سوء تفاهم"، وحضرت سيرين عبد النور متألقة بالثوب الأحمر، مختارة أحمر شفاهها باللون نفسه، وموزعة قلوبها على كل الحاضرين اللذين لبوا دعوتها لمشاركتها ولادة أحدث أعمالها السينمائيّة، ولعلّ هذا اللون فأل خير مع سيرين، والتي إختارت أن يظل ماكياج عينيها معتدلاً من ناحية الماسكارا والآيلاينر. في السياق نفسه تحل سيرين عبد النور ضيفة على برنامج المتهّم على شاشة اللبنانيّة للإرسال الأحد المقبل، وفي الإعلان الترويجي للحلقة تظهر سيرين في جلسة تصوير مرتدية الأحمر، ومعتمدةً إياه لوناً أساسياً في إطلالة ماكياجها. بهذا أعادت إلينا ماكياجاً مشابهاً ظهرت به العام الماضي في عيد الحب، خلال ظهورها على أغلفة إحدى المجلات اللبنانيّة، مرتدية أيضاً القبعّة الحمراء. 

 

         بالصور، أجمل تسريحات سيرين عبد النور

 

إطلالات متعدّدة تؤكد أنّ الأحمر هو ماكياج المناسبات من دون منازع مع سيرين عبد النور،ومن الجميل أيضاً أن تتّبعيه خلال سهرتك مع الحبيب، ما يعكس تميزاً جريئاً وأنثوياً في إطلالتك، ويظهرك سعيدة في المناسبة التي تجمعكما معاً. ولكن للتأكد من التألق بهذه الإطلالة إحرصي على التالي: 

  • إحرصي على تغطية شوائب بشرتك بصورة متقنة. 

  • إعتمدي لماكياج عينيك الآيلاينر والماسكارا الكثيفة على الرموش، واكتفي بألوان النيود مع ظلال العيون 

  • إختاري تدرّج الأحمر الذي يليق بلون بشرتك وشعرك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية