Yasmina

صيحات ماكياج النجمات من السجادة الحمراء لاطلالة عيد الحب

بالصور، صيحات مميزة من النجمات لإطلالة عيد الحب
title

بالصور، صيحات مميزة من النجمات لإطلالة عيد الحب

شاهدي بالصور، صيحات مميزة من النجمات لإطلالة عيد الحب

الوجنتين الزهريتين مع كريستن بيل في 2015 People's Choice Awards
title

الوجنتين الزهريتين مع كريستن بيل في 2015 People's Choice Awards

من المميّز دوماً أن تظهري في سهرة عيد الحب متوردة الوجنتين، لأنّ غالبيّة الرجال يفضلن هذا اللون على وجهك، على غرار الإطلالة التي تألقت بها النجمة الشقراء.

عيون السموكي مع ريتا أورا في حفل 2015 Grammy Awards
title

عيون السموكي مع ريتا أورا في حفل 2015 Grammy Awards

أكثر الصيحات حضوراً في ماكياج العيون، هي الحاضرة دوماً في المواسم على إختلافها، وسيكون إختيارها موقفاُ لليلة العيد، لأنّها صيحة تناسب مختلف أشكال العيون.

الرموش الكثيفة مع أنجلينا جولي في Choice Movie Awards Style 2015
title

الرموش الكثيفة مع أنجلينا جولي في Choice Movie Awards Style 2015

لا تتوقعي نجاحاً لماكياج عينيك من دون التنبّه إلى ضرورة تكثيف رموشك بالماسكارا السوداء، مقتدية بأسلوب ماكياج أنجلينا جولي.

زخر العام 2015 منذ بدايته بإحتفالات السجادة الحمراء، التي تحفل بدورها بصيحات الماكياج والشعر. وبما أنّه يفصلنا عن عيد الحب أيام معدودة، أحببنا أن نأتي إليك بباقة من الصيحات التي يمكنك أن تستوحي منها لإطلالة أنثويّة أنيقة في سهرة عيد الحب، فتألقي في هذه السهرة على طريقة النجمات: 

 

           الماكياج الأحمر في عيد الحب بتوقيع سيرين عبد النور

 

أحمر الشفاه الأحمر مع صوفيا فيراغارا وإيما ستون في SAG Awards 2015: إعتمدي الأحمر لونا لشفاهك، فهو لونٌ مميز لهذا العيد، شرط أن تختاري تدرجّه مناسباً للون بشرتك وشعرك وعينيك، وتأكدي أنّك تواكبين الإطلالة العصريّة بما أنّ نجمتين جميلتين إختارتاه ليكون عنوان إطلالاتهما على السجادة الحمراء. 

 

الوجنتين الزهريتين مع كريستن بيل في 2015 People's Choice Awards: من المميّز دائماً أن تظهري في سهرة عيد الحب متورّدة الوجنتين، لأنّ غالبيّة الرجال يفضّلن هذا اللون على وجهك، على غرار الإطلالة التي تألقت بها النجمة الشقراء.

 

           مستحضرات تجميل إبتكرت لإطلالتك في عيد الحب

 

عيون السموكي مع ريتا أورا في  حفل 2015 Grammy Awards: أكثر الصيحات حضوراً وتميزاً في ماكياج العيون، هي الحاضرة دائماً في المواسم على إختلافها، وسيكون إختيارها موقفاً لليلة العيد، بإعتبارها صيحة تناسب مختلف أشكال العيون، وتضفي بعداً دراماتيكياً على اللوك في شكل عام. 

 

الرموش الكثيفة مع أنجلينا جولي في Choice Movie Awards Style 2015: لا تتوقّعي نجاحاً لماكياج عينيك من دون التنبّه إلى ضرورة تكثيف رموشك بالماسكارا السوداء، مقتدية بأسلوب ماكياج جولي التي لا تغفل مطلقاً عن قدرة هذه الخطوة في تعزيز جمالها الآسر. فكوني مثلها، ودعي رموشك تحتفل معك أجمل أعياد العام. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر